شيراتون عمّان النبيل يقدم بوفيه عالمي مميز احتفالا بعيد الفطر
شيراتون عمّان النبيل يقدم بوفيه عالمي مميز احتفالا بعيد الفطرشيراتون عمّان النبيل يقدم بوفيه عالمي مميز احتفالا بعيد الفطر

شيراتون عمّان النبيل يقدم بوفيه عالمي مميز احتفالا بعيد الفطر

عمان - يستقبل فندق شيراتون عمان النبيل عيد الفطر السعيد ويهنئ الجميع بهذه المناسبة السعيدة، حيث سيقدم بوفيه غداء مميز في أول أيام عيد الفطر في أجواء تحتفي ببهجة العيد.

ويستعد مطعم سبايس جاردن لاستقبال رواده بطريقته المميزة من خلال بوفيه الغداء الخاص بالعيد والذي يقدم تشكيلة رائعة من الأطباق العربية والعالمية والتقليدية جنباً إلى جنب مع اختيارات مغرية من الحلويات العربية، وكل ذلك أثناء الاستماع إلى انغام فرقة توينز الكولومبية.

وبينما يستمتع ضيوف الفندق من الآباء والأمهات وأفراد الأسرة والأصدقاء بالأجواء الاحتفالية والمناظر البانورامية المدهشة، والتلذذ بأشهى النكهات وأطيب المأكولات الآسيوية الشرقية والعربية الأصيلة، وحرصاً من الفندق على الإهتمام برعاية الأطفال تم تخصيص منطقة لهم ليلعبوا ويستمتعوا بالأنشطة المحضرة لهم.

وقال المدير العام لفندق شيراتون عمان النبيل السيد اندا مولن مرحباً بكل زوار الفندق ويوجّه تمنياته للجميع بقضاء عيد فطر مبارك: "سيكون لعيد الفطر هذا العام نكهة خاصة في فندق الشيراتون ويسعدنا أن نوفر لضيوفنا أجواء العيد في مطعم السبايس جاردن Spice Garden ليستمتعوا مع أفراد عائلاتهم بالاسترخاء والتمتع بالطعام اللذيذ والموسيقى الممتعة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com