افتتاح مطعم ومقهى سبيريتو البرازيلي في قلب إمارة دبي

افتتاح مطعم ومقهى سبيريتو البرازيلي في قلب إمارة دبي

دبي – يشهد فندق ”ميديا ون“ يوم السبت 1 أغسطس افتتاح مطعم ومقهى ”سبيريتو“ لينقل الأجواء والنكهة البرازيلية إلى قلب إمارة دبي.

يوفر المطعم الجديد قائمة من الأطباق التقليدية التي تشتهر بها العديد من بلدان أمريكا الجنوبية والمستوحاة من طريقة تقديم الوجبات السريعة في الشوارع ونمط حياة السكان والأجواء المرحة المرتبطة بتلك المناطق.

تتضمن قائمة الطعام مجموعة واسعة من الأطباق التي يحضرها كبير الطهاة الشيف ”نيلتون روديغو تشيكاريللي“ وتشتمل الأطباق الرئيسية على طبق ”باستيل دو كارنيه“ وهو عبارة عن فطائر خفيفة هشة محشية باللحم والأفوكادو المهروس مع الليمون، بالإضافة إلى طبق ”كوهينا“ المؤلف من كروكيت الدجاج المدخن مع صلصة روميسكو، و“كوراسينو“ وهو عبارة عن عيدان أضلاع اللحم بنكهة الشمرة وسلطة الكرنب بالفول السوداني والتفاح، إلى جانب تشكيلة واسعة من العصائر الطازجة والكوكتيلات المعروفة في البرازيل للراغبين بالجلوس في الردهة وتناول المرطبات.

يقع مطعم ”سبيريتو“ في الطابق التاسع ضمن ديكور مميز وأسقف منخفضة تتدلى منها الثريات مع ألوان فرحة تنبض بالحياة وتبعث السعادة في قلوب مرتادي المطعم في جوٍ من أنغام موسيقى الجاز اللاتيني وموسيقى الهاوس اللاتينية والبوزا نوفا والسامبا والريغي.

يجدر القول أن المطعم سيقدم خصماً بنسبة 50% على الطعام لجميع الزوار طوال شهر أغسطس.

Spirito Interior (3)

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة