فاست لتأجير السيارات تواصل رحلة التوسع في دولة الإمارات

فاست لتأجير السيارات تواصل رحلة التوسع في دولة الإمارات

دبي – أعلنت شركة فاست لتأجير السيارات، تجسيداً للخطى المتسارعة التي تخطوها لمواكبة ازدهار التنمية الاقتصادية في دبي، عن افتتاح فرعها الواحد والعشرين في بارك سنترال تاور في شارع الأصايل بمنطقة الخليج التجاري بإمارة دبي.

ومن المتوقع أن يسهم الفرع الجديد في تقديم الخدمات للمنشآت السكنية والتجارية في منطقة الخليج التجاري (بزنس باي) ودبي داون تاون، ويأتي الإعلان عن افتتاح الفرع الجديد بعد فترة وجيزة من افتتاح فرع جديد آخر في الريف داون تاون بأبوظبي.

ويجسّد افتتاح الفرع الجديد جهود الشركة لتنفيذ خططها الطموحة الرامية لتعزيز حضورها ليشمل كلاً من دبي داون تاون وبرج خليفة ودبي مول والجميرة وزعبيل والمناطق المجاورة لها.

ويقدم الفرع الجديد خدمات تأجير السيارات على المدى القصير بما في ذلك التأجير اليومي والأسبوعي، وخدمات تأجير السيارات على المدى الطويل لفترات تتراوح بين شهر واحد إلى ثلاث سنوات، وخدمات النقل مع سائق، وتأجير الباصات وتوصيل واستلام المركبات.

وفي سياق الإعلان عن الخطوة الاستراتيجية، قال السيد أحمد عبود البعسي، مدير عام المجموعة: ”تعتبر قدرتنا على مواكبة التوسع وانتهاز الفرص التجارية من أهم نقاط قوة المجموعة، وتشهد منطقة الخليج التجاري (بزنس باي) حركة حيوية مما يستقطب المزيد من الأنشطة التجارية بالإضافة إلى العديد من السياح والزوار المحليين، وأسطولنا من المركبات المنتقاة قادر على نيل إعجاب كافة الباحثين عن الرفاهية والراحة“.

للحجز يمكن الاتصال على4305995 04 أو زيارة الموقع الإلكتروني www.fastuae.com

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com