ريكي أغوستيانا شيفا تنفيذيا في فندق تريدرز أبوظبي

ريكي أغوستيانا شيفا تنفيذيا في فندق تريدرز أبوظبي

أبوظبي – أعلنت إدارة فندق تريدرز، قرية البري، أبوظبي عن تعيين ريكي ريميندا أغوستيانا شيفاً تنفيذياً للفندق، ينضم الشيف ريكي لفريق عمل فندق تريدرز حاملاً معه خبرة طويلة امتدت لأكثر من 17 عاماً تنوعت خلالها المطابخ العالمية التي صقل فيها الشيف مهاراته.

عمل الشيف ريكي قبل انضمامه إلى فريق عمل تريدرز في مطعم ”بيرلز آند كافيار“ بفندق شانغريلا، قرية البري، أبوظبي. صقلت هذه التجربة خبرات الشيف لتتناسب مع المعايير المعتمدة في فنادق شانغريلا و تريدرز.

وصقل الشيف أغوستيانا خبرته من خلال العمل لدى فنادق عالمية فخمة بدول عديدة، فبدأ حياته العملية بسنغافورة ثم انتقل إلى أندونسيا و من بعدها إلى الولايات المتحدة الأميركية حيث عمل بنيويورك و فلوريدا بفنادق خمس نجوم كشيف متخصص.

اكتسب الشيف خبرة عالمية متنوعة من خلال تنقله بين العديد من الدول قبل أن يتخذ من الإمارات العربية المتحدة مركزاً له، قضى الشيف ريكي خمس سنوات بدبي عمل خلالها بأحد المنتجعات الخمس نجوم قبل أن ينتقل إلى أبوظبي للعمل بفندق شانغريلا، قرية البري.

تعليقاً على انضمامه لفريق عمل فندق تريدرز، قرية البري شاركنا ريكي أغوستيانا: ”أنا فخور جداً لتعيني بمنصب شيف تنفيذي بفندق تريدرز بأبوظبي، لاسيما أنني على دراية بمعايير العمل المطلوبة من خلال عملي لمدة عام بفندق شانغريلا، أتطلع إلى العمل على مشاريع جديدة مع فندق تريدرز، و إضافة خبراتي المتراكمة في المجال ودمجها مع الجودة والذوق العاليين لفندق تريدرز بمساعدة فريق الطهاة المميز الذي يعمل بالفندق“.

يقع فندق تريدرز قرية البري في منطقة خور المقطع بمدينة أبوظبي بجانب فندق شانغريلا و سوق قرية البري.

Atrium Business lounge aerial view Fountains Traders copy Hotel lobby Lobby entrance Lobby Lounge Lobby swimming pool with new sky Traders Daylight Facade copy Traders Exterior Traders Hotel, Qaryat Al Beri, Abu Dhabi Traders Lobby waterfalls copy

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com