عشاق المأكولات البحرية والوجبات على موعد مع افتتاح مطعم كراب تافرن
عشاق المأكولات البحرية والوجبات على موعد مع افتتاح مطعم كراب تافرنعشاق المأكولات البحرية والوجبات على موعد مع افتتاح مطعم كراب تافرن

عشاق المأكولات البحرية والوجبات على موعد مع افتتاح مطعم كراب تافرن

دبي - يخطط مطعم كراب تافرن لافتتاح فرع له في دبي بعد النجاح الكبير الذي حققه فرعه الأول الواقع في قلب مدينة لندن، إذ من المقرر افتتاح المطعم في فندق "ميديا ون" بدبي خلال شهر يوليو المقبل.

يوفر مطعم كراب تافرن الجديد في دبي مأكولات متنوعة من سندويشات وسلطات على الطريقة الأمريكية المقدمة في نيويورك بالإضافة إلى أشهى المأكولات البحرية التي تتضمن طبق السلطعون الكبير ومجموعة من المشاوي المختارة.

وفي الوقت الذي تشهد فيه دبي ظهور مطاعم أمريكية، يتفرد مطعم كراب تافرن بإضافة لمسة عصرية على الأطباق المشهورة في أمريكا إلى جانب الجودة والسرعة في الخدمة ليصبح الوجهة الأفضل للجميع من كل مكان.

يشتمل مطعم كراب تافرن على أماكن مخصصة لتناول الطعام واستراحة للراغبين بتناول المرطبات ضمن تصميم أنيق وجذاب مع إضاءة خافتة وجدران من القرميد بالإضافة إلى لمسات من الخشب لتضفي جواً من الراحة لمرتادي المطعم.

تتضمن الأطباق المقدمة في المطعم (لكنها لا تقتصر عليها):

· ستيك تارتار

· حبار مع قواقع باستا ليغويني

· سلمون هاواي مع قطع الروبيان المشوية

· سمك المونك وسمك البوري مع بلح البحر

· فطيرة جوز البقان مع الفلفل

· دجاج مقلي مع وافل

أوقات العمل: من الساعة 12 بعد الظهر حتى الساعة 2 صباحاً، ومن الساعة 8 مساءً حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل خلال شهر رمضان.

حساب المطعم على تويتر وانستغرام: @CrabTavernDubai

الموقع الالكتروني: www.crabtavern.ae

للحجز في المطعم، يمكن زيارة الموقع الالكتروني: reservations@crabtavern.ae

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com