أغرب الموزعات الإلكترونية في العالم
أغرب الموزعات الإلكترونية في العالمأغرب الموزعات الإلكترونية في العالم

أغرب الموزعات الإلكترونية في العالم

أصبحت الموزعات الإلكترونية مظهرا هاما من مظاهر الحياة الحديثة، وتطورت قدرتها كما تنوعت السلع التي تقدمها حسب الحاجة و الطلب، ويمكن القول أن اليابان هو بلد الموزعات الإلكترونية الغريبة بامتياز.

- ففي اليابان يمكن الحصول على جميع أنواع الملابس حتى الداخلية منها، و كذا الأحذية من خلال موزعات إلكترونية خاصة بذلك، كما يمكن للخجولين اقتناء الأدوات الجنسية دون حاجة لزيارة محل متخصص، وحتى السيارات أصبحت تباع من خلال موزعات إلكترونية في اليابان.

- بعد ترخيص تعاطي و المتاجرة بالقنب الهندي في كندا وعدد من الولايات الأمريكية، توفرت موزعات إلكترونية في البلدين لاقتناء الحشيش.

- ولأن المشتري هو الذي يحدد نوع البضاعة، فلا عجب أن نجد موزعات إلكترونية للذهب في أفخم المدن التي يقصدها الأغنياء مثل نيويورك ولاس فيغاس و دبي وأبو ظبي ولشبونة وتيرول (النمسا)، وميندريسيو(سويسرا)، وتتوفر تلك الأجهزة على أقوى وأحدث أنظمة الحماية الإلكترونية.

- موزع خاص بالكافيار : يوجد هذا الموزع بلوس أنجلوس وهو طبعا لا يقبل غير الأوراق النقدية.

- تتواجد موزعات لأوتار القيثارة في بعض الساحات الأوروبية و الأمريكية خلال فترة المهرجانات و الحفلات الموسيقية حتى لا يقع الموسيقيون في ورطة ويفسدون السهرة  إذا ما فقدت قيثاراتهم أحد أوتارها.

- ولأن الشعب الصيني معروف بتناوله للأسماك الطرية جدا، فقد فكرت العقلية التجارية في توفير موزع إلكتروني لسرطانات البحر الحية وأنواع أخرى مرفقة بالصلصة الخاصة لتناولها.

- أما في هونغ كونغ حيث يتغير الطقس فجأة، فيوجد في الشوارع موزعات إلكترونية للمظلات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com