أغرب الموزعات الإلكترونية في العالم

أغرب الموزعات الإلكترونية في العالم

المصدر: إرم- من وداد الرنامي

أصبحت الموزعات الإلكترونية مظهرا هاما من مظاهر الحياة الحديثة، وتطورت قدرتها كما تنوعت السلع التي تقدمها حسب الحاجة و الطلب، ويمكن القول أن اليابان هو بلد الموزعات الإلكترونية الغريبة بامتياز.

– ففي اليابان يمكن الحصول على جميع أنواع الملابس حتى الداخلية منها، و كذا الأحذية من خلال موزعات إلكترونية خاصة بذلك، كما يمكن للخجولين اقتناء الأدوات الجنسية دون حاجة لزيارة محل متخصص، وحتى السيارات أصبحت تباع من خلال موزعات إلكترونية في اليابان.

السيارات الملابس الداخلية

– بعد ترخيص تعاطي و المتاجرة بالقنب الهندي في كندا وعدد من الولايات الأمريكية، توفرت موزعات إلكترونية في البلدين لاقتناء الحشيش.

الحشيش

– ولأن المشتري هو الذي يحدد نوع البضاعة، فلا عجب أن نجد موزعات إلكترونية للذهب في أفخم المدن التي يقصدها الأغنياء مثل نيويورك ولاس فيغاس و دبي وأبو ظبي ولشبونة وتيرول (النمسا)، وميندريسيو(سويسرا)، وتتوفر تلك الأجهزة على أقوى وأحدث أنظمة الحماية الإلكترونية.

الذهب

– موزع خاص بالكافيار : يوجد هذا الموزع بلوس أنجلوس وهو طبعا لا يقبل غير الأوراق النقدية.

الكافيار

– تتواجد موزعات لأوتار القيثارة في بعض الساحات الأوروبية و الأمريكية خلال فترة المهرجانات و الحفلات الموسيقية حتى لا يقع الموسيقيون في ورطة ويفسدون السهرة  إذا ما فقدت قيثاراتهم أحد أوتارها.

اوتار القيثارة

– ولأن الشعب الصيني معروف بتناوله للأسماك الطرية جدا، فقد فكرت العقلية التجارية في توفير موزع إلكتروني لسرطانات البحر الحية وأنواع أخرى مرفقة بالصلصة الخاصة لتناولها.

سرطان البحر

– أما في هونغ كونغ حيث يتغير الطقس فجأة، فيوجد في الشوارع موزعات إلكترونية للمظلات.

المظلات

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com