منوعات

تاريخ النشر: 21 يونيو 2015 13:42 GMT
تاريخ التحديث: 21 يونيو 2015 13:42 GMT

جزائرية تفوز بجائزة اليوم الثالث من مسابقة إرم الرمضانية

فازت الجزائرية مسيكا حنون، بجائزة اليوم الثالث من مسابقة شبكة إرم الإخبارية خلال شهر رمضان الكريم، بعدما أجابت عن السؤال الذي طرحه الفنان السوري الكبير رشيد عساف عن شخصية أداها في أحد مسلسلاته المعروفة. وحصلت حنون على مبلغ 250 دولار. وتتيح مسابقة شبكة إرم الإخبارية فرصة سهلة للفوز بجائزة مالية تقدر قيمتها بـ1000 درهم إماراتي (250 دولار) يوميا طيلة شهر رمضان المبارك. للمشاركة اضغط هنا: مسابقة إرم في رمضان وللمشاركة في المسابقة ودخول السحب ما عليك سوى معرفة السؤال المرفق عبر مشاهدة الفيديو ، ومن ثم التقدم بالإجابة عبر حسابك الشخصي على فيسبوك وتويتر، مع ملاحظة أنه يسمح للحساب الواحد بالمشاركة

+A -A

فازت الجزائرية مسيكا حنون، بجائزة اليوم الثالث من مسابقة شبكة إرم الإخبارية خلال شهر رمضان الكريم، بعدما أجابت عن السؤال الذي طرحه الفنان السوري الكبير رشيد عساف عن شخصية أداها في أحد مسلسلاته المعروفة.

وحصلت حنون على مبلغ 250 دولار.

وتتيح مسابقة شبكة إرم الإخبارية فرصة سهلة للفوز بجائزة مالية تقدر قيمتها بـ1000 درهم إماراتي (250 دولار) يوميا طيلة شهر رمضان المبارك.

للمشاركة اضغط هنامسابقة إرم في رمضان

وللمشاركة في المسابقة ودخول السحب ما عليك سوى معرفة السؤال المرفق عبر مشاهدة الفيديو ، ومن ثم التقدم بالإجابة عبر حسابك الشخصي على فيسبوك وتويتر، مع ملاحظة أنه يسمح للحساب الواحد بالمشاركة مرة واحدة فقط يوميا، مع إمكانية مشاركة الشخص الواحد أكثر من مرة بعدة حسابات لزيادة فرص الفوز.

ويتولى برنامج كمبيوتر خاص إجراء السحب بكل شفافية لإعلان اسم الشخص الفائز عند منتصف كل ليلة من ليالي رمضان بتوقيت الإمارات.

ينشر اسم الفائز تلقائيا على موقع شبكة “إرم” الإخبارية وتتواصل معه الإدارة المعنية لتسليمه جائزته أينما كان.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك