أجواء رمضانية بروح أندلسية في خيمة آرابيسك بفندق شانغريلا
أجواء رمضانية بروح أندلسية في خيمة آرابيسك بفندق شانغريلاأجواء رمضانية بروح أندلسية في خيمة آرابيسك بفندق شانغريلا

أجواء رمضانية بروح أندلسية في خيمة آرابيسك بفندق شانغريلا

أبوظبي - يرتدي فندق شانغريلا، قرية البري، أبوظبي خلال شهر رمضان المبارك حلة أندلسية وذلك بالخيمة الرمضانية التي سيستقبل بها ضيوفه خلال الشهر الفضيل، والتي سوف تنقل حضورها برحلة عبر الزمان إلى قصور الملوك والأمراء الأندلسين.

تستقبل خيمة آرابيسك ضيوفها من خلال مدخل مبهر بإضائته وديكوراته الأندلسية الطابع، تتنوع الجلسات داخل الخيمة من المقصورات الخاصة، والطاولات المفصولة بقواطع، والطاولات العادية، شيدت الخيمة بنورث بيتش بلازا ما يتيح للضيوف الاستمتاع بإطلالة رائعة على مسجد الشيخ زايد الكبير.

تستقبل الخيمة ضيوفها يومياً طيلة أيام شهر رمضان وذلك من لحظة الإعلان عن الإفطار وحتى ساعات الصباح الأولى.

يقدم فندق شانغريلا، قرية البري، أبوظبي تشكيلة من الأطباق الفاخرة من خلال قائمة الإفطار الغنية المتنوعة والتي تشمل المقبلات، والسلطات، والمزة الساخنة والمشاوي المشكلة والبحرية.

توفر خيمة آرابيسك أجواء رمضانية عائلية حيث خصصت غرف للصلاة منفصلة للرجال والسيدات، وللاستمتاع بأوقات مسلية بعد تناول الإفطار.

وحرص فندق شانغريلا على توفير الراحة لضيوفه و زواره بخيمة آرابيسك بأجواء عائلية مريحة حيث تجتمع العائلة والأصدقاء لقضاء وقت ممتع أثناء الاستماع إلى عازف العود وتذوق أطباق قائمة السحور الشهية من صاج وشاورما وشاندويشات خفيفة، بالإضافة إلى الحلويات والمشروبات الرمضانية كالقطايف والكنافة والحلويات العربية والعرقسوس وتمر الهندي والجلاب وقمر الدين، كما توفر خيمة آرابيسك الشيشة بنكهات متعددة.

تستقبل خيمة آرابيسك ضيوفها خلال شهر رمضان من لحظة الإعلان عن الإفطار وحتى الساعة 2:00 صباحاً من يوم الأحد وحتى الأربعاء،  حتى الساعة 3:00 صباحاً أيام الخميس والجمعة والسبت.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com