سعودي يضرب ويمزق ملابس عضو هيئة أمر بالمعروف أثناء القبض عليه في وضع مخل مع فتاة‎
سعودي يضرب ويمزق ملابس عضو هيئة أمر بالمعروف أثناء القبض عليه في وضع مخل مع فتاة‎سعودي يضرب ويمزق ملابس عضو هيئة أمر بالمعروف أثناء القبض عليه في وضع مخل مع فتاة‎

سعودي يضرب ويمزق ملابس عضو هيئة أمر بالمعروف أثناء القبض عليه في وضع مخل مع فتاة‎

اعتدى مواطن سعودي شاب على عضو في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بعد أن ضبطه في وضع مخل مع فتاة داخل سيارة في أحد أحياء شرق العاصمة الرياض.

وأثناء مرور دورية تابعة لهيئة الأمر بالمعروف، لفت انتباهها سيارة مظللة تقف في مكان بعيد عن المنازل، وعند التوجه إليها كانت السيارة في وضع التشغيل وبها شاب وفتاة في وضع مخل.

وذكر تقرير أنه عند محاولة القبض على الشاب، خرج من السيارة، وركل أحد أعضاء الهيئة، ومن ثم تناول حجراً، وضربه على رأس العضو حتى سال منه الدم وشق ثوبه.

وبعد مقاومة عنيفة، تمكنت الدورية من السيطرة على الشاب، وإحالته والفتاة للجهات المختصة، ونقل العضو للمستشفى وعمل تقرير طبي بالحالة وغادر بعد استقرار حالته.

وتعد هيئة الأمر بالمعروف بمثابة "شرطة دينية"، يمخر رجالها شوارع السعودية، ومراكز التسوق، والأماكن العامة الأخرى في جلابيبهم البيضاء القصيرة، ولحاهم الطويلة، لضمان أن المحال تغلق أثناء أوقات الصلاة، وأن المرأة لا تختلط مع الرجال الغرباء، إلى جانب فرض مجموعة من القيم الدينية الأخرى.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com