أجواء رمضانية أندلسية بفندق شانغريلا ”قرية البري“ بأبوظبي

أجواء رمضانية أندلسية بفندق شانغريلا ”قرية البري“ بأبوظبي

أبوظبي – تتسابق فنادق أبوظبي من أجل استقطاب الضيوف مع اقتراب شهر رمضان الفضيل من خلال الخيم الرمضانية وطرح عروض متنوعة تتضمن أسعار الغرف بنسب تلامس سقف الـ40%، بالإضافة إلى تكثيف عروض القيمة المضافة.

ويركز القطاع الفندقي على السياحة الداخلية والخليجية من خلال طرح عروض تتناسب مع جميع أفراد العائلة فيما يتعلق بأسعار الغرف أو عروض القيمة المضافة أو العروض الخاصة بالأطفال.

وقال توماس جاس، مدير عام  فندق شانغريلا، قرية البري، أبوظبي: ”سيتم خلال شهر رمضان المبارك تجهيز الخيمة الرمضانية ذات الطابع الأندلسي والتي سوف تنقل حضورها برحلة عبر الأزمان إلى قصور الملوك والأمراء الأندلسيين“.

وأشار الى أن خيمة ”آرابيسك“ تستقبل ضيوفها من خلال مدخل مبهر بإضاءته وديكوراته الأندلسية الطابع. حيث تتنوع الجلسات داخل الخيمة من المقصورات الخاصة، والموائد المفصولة بقواطع، والطاولات العادية كما سيستمتع الضيوف بإطلالة رائعة على مسجد الشيخ زايد الكبير.

وأوضح أن الخيمة تستقبل ضيوفها يوميا طيلة أيام شهر رمضان وذلك منذ لحظة الإعلان عن الإفطار وحتى ساعات الصباح الاولى، من خلال تشكيلة من قائمة الإفطار الغنية الشرقية المتنوعة.

وقال إنّ خيمة ”آرابيسك“ توفر أجواء رمضانية عائلية، حيث خصصت غرف للصلاة منفصلة للرجال و السيدات. وللاستمتاع بأوقات مسلية بعد تناول الإفطار.

وحرص فندق ”شانغريلا“ على توفير الراحة لضيوفه وزواره بخيمة ”آرابيسك“ بأجواء عائلية مريحة، حيث تجتمع العائلة والأصدقاء لقضاء وقت ممتع اُثناء الاستماع إلى عازف العود وتذوق أطباق قائمة السحور، بالإضافة إلى الحلويات والمشروبات كالقطايف والكنافة والحلويات العربية والعرقسوس وتمر الهندي، الجلاب وقمر الدين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com