عرض بيتزا مجاني مدى الحياة مقابل منزل ببورتلاند
عرض بيتزا مجاني مدى الحياة مقابل منزل ببورتلاندعرض بيتزا مجاني مدى الحياة مقابل منزل ببورتلاند

عرض بيتزا مجاني مدى الحياة مقابل منزل ببورتلاند

بورتلاند - لجأت امرأة ترغب بشراء بيت إلى فكرة جديدة لمواجهة عشرات عروض الشراء، وتصاعد المزايدات بالأسعار إلى مستويات قياسية، في سوق عقارات بورتلاند، إلى فكرة تقديم بيتزا مجانية شهريا مدى الحياة، مقابل بيت.

وربما كانت دونا دينيكولا - مالكة المطعم الإيطالي دينيكولا في جنوب شرق بورتلاند- تمزح عندما قدمت عرض البيتزا إلا أن الفكرة نجحت وتم قبول عرضها لشراء منزل مساحته 83.6 متر مربع في جنوب شرق بورتلاند لصالح ابنها البالغ من العمر 23 عاما.

وقالت "كانت مزحة حقا، أقسم أنني لم أكن أعلم أن الأمر سيتحول إلى عقد موثق".

ورأت دينيكولا -التي تعمل بمجال المطاعم منذ 38 عاما- أن سوق العقارات في بورتلاند آخذة في الإرتفاع فشجعت ولديها على البدء في البحث عن المكان المناسب.

وقالت "اعتقدت أن الوقت يمضي وعلينا أن نبحث في السوق" مضيفة أن المنزل كان ممتازا حتى رغم كونه أغلى من المبلغ الذي رصدوه للشراء.

وقال هولي مارش بائع المنزل -وهو أب لمولود عمره خمسة أشهر وإبن سيبلغ الرابعة من عمره اليوم الخميس- إنه وعائلته ربما يستغلون عرض البيتزا من أجل عشاء عيد ميلاد ابنهم فقط.

وأضاف أن العائلة قررت قبول عرض البيع بعد أن ضاق المنزل عليهم.

وتشهد سوق العقارات في بورتلاند رواجا كبيرا مع تدفق كثيرين على المنطقة بفضل مكانتها ضمن قائمة أفضل 10 أماكن للعيش والعروض التي تقام بها مثل بورتلانديا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com