هوشة النائبين الهرشاني ودشتي ببرلمان الكويت(صور)

هوشة النائبين الهرشاني ودشتي ببرلمان الكويت(صور)
 الكويت – نشب شجار بين نائبين في مجلس الأمة (البرلمان ) الكويتي، استخدما فيه العقال (رباط الرأس)، وذلك عقب انتهاء جلسة المجلس، التي انعقدت في وقت سابق اليوم الثلاثاء.

 وعقب رفع رئيس المجلس مرزوق الغانم الجلسة بعد ظهر اليوم، وأثناء خروج النواب اشتبك النائبان عبد الحميد دشتي (شيعي مستقل) وحمد الهرشاني (قبلي ـ مستقل )، وتبادلا الضرب بالعقال، قبل أن يتدخل النواب لفض المشاجرة .

 وأثناء العراك علا صوت الهرشاني مستخدماً كلمات نابية، وبعد انتهاء المشاجرة قال الهرشاني للصحافيين أثناء خروجه من المجلس، إن النائب دشتي باغته ورفع عقاله وأراد الاعتداء عليه، بحسب قوله، وأوضحت المصادر أن وزير الداخلية الكويتي حاول التدخل لاحتواء الهرشاني أثناء سير الجلسة، من جهته قال النائب عبد الحميد دشتي للصحافيين أثناء خروجه من المجلس أن الأمر”مجرد خلافات في وجهات النظر”.

وعقد  مجلس الأمة (البرلمان) الكويتي اليوم جلسة عادية أبّن فيها رئيسه السابق “جاسم الخرافي” الذي توفي أيار/مايو الماضي، ووافق فيها على مقترح رئيس المجلس مرزوق الغانم في توجيه الدعوة للحكومة لمناقشة الوضع الأمني في البلاد، ومدى استعداد الأجهزة الأمنية لمواجهة كل من تسول له نفسه التعرض لأمن البلاد وذلك في اجتماع يعقد بمكتب المجلس.

وكان عدد من النواب تقدموا بطلب لتخصيص ساعة من جلسة اليوم لمناقشة الوضع الأمني في البلاد ومدى استعداد الأجهزة الأمنية .

CGgSGisUYAEA_wO CGgSGhcUIAASY__ CGf9gGMU8AA-pE5

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع