مصر.. رجل يقتل خال طفلته لأنه أفقدها عذريتها

مصر.. رجل يقتل خال طفلته لأنه أفقدها عذريتها

القاهرة – أقدم رجل مصري على قتل خال نجلته البالغة من العمر 5 سنوات، لأنه تعدى عليها جنسيا لأكثر من مرة وأفقدها عذريتها، ويبلغ من العمر 13 عاما.

وعن تفاصيل الحادثة، فقد كان المتهم”محسن” البالغ من العمر 34 سنة قد تزوج من أم الطفلة منذ 8 سنوات، وطلقها بعد أربع سنوات بسبب الخلافات الأسرية، وتركا الطفلة “أحلام” عند جدتها بعد زواج الأم من رجل آخر، وكان خال الطفلة” محمد” يقيم معها في نفس المنزل قد قام بممارسات جنسية معها لعدة مرات.

وأقبل والد الطفلة على أخذ ابنته ليربيها في بيته واكتشف أنها تقوم بحركات غريبة وحركتها ليست بطبيعية، ما دفعه لأخذها إلى لطبيبة محلية كشفت بأن الطفلة فاقدة لعذريتها وأنه قد تم اغتصابها.

وقام الأب بمراجعة طبيب آخر ليؤكد له نفس الأمر، وعرف من ابنته أن خالها يمارس معها ” حاجات عيب” فتوجه مباشرة لأخيه الذي حاول تهدئته وطلب من الخال الحضور لمعرفة تفاصيل الأمر ومعالجته.

لكن الأب أثناء تواجد خال نجلته معه في السيارة الذي اعترف وحكى تفاصيل ممارساته، فلم يتمالك نفسه وقام بخنقه ورميه في الشارع.

وأحال المستشار وائل شبل، المحامى العام الأول لنيابات وسط القاهرة، المتهم وشقيقه للمحاكمة الجنائية، على خلفية اتهامها لهما بالإختطاف والقتل العمد، بمنطقة باب الشعرية .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع