إطلاق فيس بوك للكلاب
إطلاق فيس بوك للكلابإطلاق فيس بوك للكلاب

إطلاق فيس بوك للكلاب

أطلق 3 فرنسيين أول موقع تواصل اجتماعي موجه تحديدا للكلاب ، يمكن من خلاله تبادل صور هذه الحيوانات الوفية للإنسان ، و المعلومات حولها ، إضافة إلى مجموعة من الخدمات المهمة.

وأول ما سيظهر على حساب الكلب في Dogfidelity صورة صاحبه مع معلومات مقتضبة ، ثم يدون اكبر قدر من المعلومات عن كلبه :اسمه ونوعه ولون جلده ، تاريخ ميلاده و الأنشطة التي يمارسها " وطبعا عددا غير محدود من صوره التي يمكن الإعجاب بها وتشاركها" يقول "تيري موباس" احد المبتكرين الثلاثة.

وسيتوفر الموقع على ركن خاص ب "الكلاب الضالة" ، يطلب من الموجودين على شعاع 10 كيلومترات من سكن صاحب الكلب أن ينتبهوا علهم يجدونه.كما يمكن نشر الدفتر الصحي للحيوان حتى يطلع عليه الطبيب البيطري بانتظام .

ومن ابرز الخدمات التي يقترحها الموقع الجديد إمكانية تأسيس الشجرة العائلية للكلب بإدخال الرقم التسلسلي لأبويه، وهكذا :" كل الكلاب الذين لهم نفس الأبوين سيلتقون : إخوة وأخوات شقائق و غير شقائق ، وأبناء عم ..." يقول "موباس".

وسيترجم الموقع إلى اللغة الانجليزية في نهاية شهر حزيران/يونيو ، ثم إلى لغات أخرى خلال الصيف ، والاشتراك فيه مجاني إلا بالنسبة للمهنيين في عالم الكلاب (الأطباء البيطريين و المربين و المروضين...) فقيمة الانخراط 10 يورو شهريا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com