النجوم العرب يهنئون “إرم” بعيدها الثاني (فيديو)

الحضور اللافت للنظر خلال الفترة السابقة، جعل شعبية الشبكة الإخبارية، طاغيًا على شعور نجوم المجتمع، حيث عبّر العديد من الفنانين الذين ألتقتهم الشبكة في حوارات عديدة سابقًا، عن تهنئتهم لـ"إرم" بعيد ميلادها؛ متمنين لها مزيدًا من التقدم والريادة في مجال الإعلام.

المصدر: القاهرة - شوقي عبدالخالق

تطفئ شبكة “إرم” الإخبارية، شمعتها الثانية، اليوم الثامن عشر من شهر مايو، بعد أداء متصاعد خلال العامين السابق، حيث استطاعت الشبكة التي تضم مجموعة مراسلين محترفين من مختلف دول العالم، تغطية أقوى وأهم الفعاليات السياسية والاقتصادية والرياضية والفنية، بالإضافة إلى لقاءات حصريّة مع كوكبة من نجوم المجتمع، حازت بموجبها على إشادة العديد من المتابعين والخبراء.

واستطاعت شبكة “إرم” الإخبارية، التواجد في أكثر المناطق سخونة من الناحية السياسية والأمنية، فكانت سبّاقة في ميدان التناول الإعلامي داخل اليمن، وأثبتت حضورًا قويّا في سوريا وفلسطين والعراق، بالإضافة إلى مصر.

وكما كانت حاضرةً في حالة الحرب، كان حضورها في “اللاحرب” أقوى، فرافقت صانعي القرارات على المستوى الإقليمي والدولي، حيث كانت من أوائل الناقلين “لحظة بلحظة” لمؤتمر القمة العربية بمدينة شرم الشيخ المصريّة، بالإضافة إلى اجتماعات الجامعة العربية بمقرها الدائم على ضفاف النيل، فضلاً عن محافل فنيّة واقتصاديّة دولية بمصر وخارجها.

ولم تنس “إرم” الجانب الرياضي للوطن العربي، وحرصت على تغطية المباريات في مختلف البلدان العربية، وكانت في قلب الحدث في أهم “الديربيات العربية”، وأهمها الأهلي والزمالك، كما تواجدت في المهرجانات العربية والعالمية مثل مهرجان القاهرة السينمائي ومهرجان مراكش المغربي، وحضرت كواليس العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية البارزة.

الحضور اللافت للنظر خلال الفترة السابقة، جعل شعبية الشبكة الإخبارية، طاغيًا على شعور نجوم المجتمع، حيث عبّر العديد من الفنانين الذين ألتقتهم الشبكة في حوارات عديدة سابقًا، عن تهنئتهم لـ”إرم” بعيد ميلادها؛ متمنين لها مزيدًا من التقدم والريادة في مجال الإعلام.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع