القبض على أبطال ”هوشة مجمع الراشد“ في السعودية (فيديو)

القبض على أبطال ”هوشة مجمع الراشد“ في السعودية (فيديو)

المصدر: الرياض - شبكة إرم الإخبارية

 أعلنت الشرطة السعودية إلقاء القبض على شابين ظهرا في فيديو انتشر مساء الجمعة على مواقع التواصل الاجتماعي تحتى مسمى ”هوشة مجمع الراشد“ لمشاجرة جرت بمركز تجاري في الدمام.

وأكد المتحدث الرسمي لشرطة المنطقة الشرقية النقيب زياد الرقيطي في تصريح صحفي أن الشابين تم ضبطهما في حينه وهما مواطنين في العقد الثاني والثالث من العمر وجرى إيقافهما لاتخاذ ما يلزم.

ويظهر الفيديو شجارا بين فتاة وشابين في مجمع الراشد بالدمام وذكر ناشطو مواقع التواصل أن الفتاة قامت بكسر جوال الشاب بعد محاولته التحرش بها بإعطائها هاتفه لتسجل رقمها فيه، وهي طريقة يستخدمها بعض الشباب لاستدراج الفتيات.

وأظهر الفيديو محاولة الشاب الاعتداء على الفتاة وسط تعالي أصوات المتسوقين وتدخلهم لفك الاشتباك بين الفتاة والشاب.

وأثار تصرف هذا الشاب تجاه الفتاة ضجة واستنكارا واسعا في السعودية، وأطلق مغردون على ”تويتر“ هاشتاك تحت عنوان: هوشة_مجمع_ الراشد، حمل آراء مختلفة ومتنوعة.

وقال الشخص الذي رفع الفيديو، إن سبب المشاجرة أن ”ولد معطي بنت جواله عشان تسجل رقمها والبنت كسرت الجوال“.

وكتب المدعو أحمد الرطيان أن الفتاة إذا لم ”تحمي نفسها سيحميها القانون، ضع قانونا واضحاً ضد التحرش وطبقه بصرامة وسيحميها وهي مع عائلتها وهي مع سائقها وهي لوحدها“.

وكتبت المغردة شموخ:  ”سلامات وش صاير في الرجال يمدون يدهم على الحريم عيب عيب تستقوي على بنت بغض النظر على اللي سوته مو رجوله قلة حياء“.

وتباينت تغريدات الهاشتاك بين مستنكر وشاجب وبين من يرى أن الأمر تم تضخيمه وأعطي أكثر مما يستحق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة