مطعم أمالفي يطلق تجربته الجديدة والفريدة من نوعها في أبوظبي
مطعم أمالفي يطلق تجربته الجديدة والفريدة من نوعها في أبوظبيمطعم أمالفي يطلق تجربته الجديدة والفريدة من نوعها في أبوظبي

مطعم أمالفي يطلق تجربته الجديدة والفريدة من نوعها في أبوظبي

أبوظبي - يقدم المطعم الإيطالي "أمالفي"، أحد مطاعم فندق لورويال ميريديان أبوظبي والذي خضع مؤخراً لأعمال تجديد شاملة، لمرتاديه "تجربة أمالفي" ذات الطعام المميز التي ليس لها مثيل في أبوظبي.

ويتولى الشيف "باسكال سفارا" الحائز على نجمة "ميشلان"، مهمة الإشراف على عمليات تحضير المأكولات ذات أشهى المذاقات الإيطالية في قائمة طعام تناسب العائلات والأفراد خلال المناسبات الخاصة أو الأجواء الرومانسية سواء كانت لشخصين أو لمجموعة من الأصدقاء والزملاء الراغبين بقضاء أوقات مميزة وخاصة.

وتتميز وجبات المطعم الإيطالي بأصنافها ونكهاتها ومذاقاتها المميزة بدءاً من المقبلات وانتهاءً بالتحلية لتشكل مزيجاً متناسقاً يرضي مرتادي المطعم، وإضافة إلى ذلك فإن الخدمات الراقية التي يوفرها الشيف باسكال في المطعم الحائز على نجمة "ميشلان"، ستمنح الضيوف تجربة راقية ومميزة لا مثيل لها في مختلف أرجاء العاصمة.

ينحدر الشيف باسكل من مدينة مونبلييه الفرنسية، ونشأ في إيطاليا، حيث بدأ مسيرته المهنيه من خلال العمل في الفندق الذي تملكه العائلة في منطقة ماراتيا الإيطالية، وذلك قبل التوجه للعمل في أربع مطاعم حائزة على نجوم ميشلان في إيطاليا وفرنسا وهي "أوبن كولونا"، و"آجاتا إي روميو"، و"ذا بالاغونا تري" في روما، ثم مطعم "جاردين دي سينس" في فرنسا.

وتخرج باسكال من مدرسة ألما التي يديرها الشيف الإيطالي "غوالتييرو مارشيسي" في مدينة بارما في عام 2008، والتي تتخصص في تدريب الطهاة من جميع أنحاء العالم على مهارات إعداد مختلف أصناف المطبخ الإيطالي.

وقال كبير الطهاة باسكال: "يتمثل هدفي الأساسي في التميز بقائمة الطعام المقدمة في مطعم "أمالفي" والارتقاء بتجربة زيارته ليصبح المطعم الإيطالي المفضل في العاصمة أبوظبي، وذلك من خلال تقديم أشهى الوجبات الإيطالية بطريقة تفاعلية وخاصة من خلال الوجبة المقدمة على العشاء، وأشعر بغاية السعادة عندما أحظى بإعجاب الزوار ورضاهم عن أطباقي، سوف أحضر للضيوف قائمة خاصة تناسب جميع الرغبات والأذواق، وبإمكانهم إخباري بالأطباق التي يرغبون بتناولها".

وفي تعليق له قال السيد جاستين غاليا، رئيس الطهاة التنفيذي ومدير الأغذية والمشروبات في فندق لو رويال ميريديان أبوظبي: "نتطلع دائماً للقيام بأعمال مميزة، لنقدم لزوار المطعم تجربة خاصة وفريدة، ويتجلى هذا الأمر بشكل واضح من خلال إبداعات الشيف باسكال، فهناك حكاية ممتعة وراء كل طبق يقدمه".

وأضاف السيد جاستين غاليا: "يوفر مطعم أمالفي للزواره تجربة طعام راقية من حيث جودة الطعام، والخدمات، مع لمسات فريدة من كبير الطهاة ذو الخبرة الواسعة في المأكولات الإيطالية".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com