منوعات

غموض مرض الإماراتي خليفة المعمري يحير متابعيه
تاريخ النشر: 12 مايو 2015 6:25 GMT
تاريخ التحديث: 12 مايو 2015 6:26 GMT

غموض مرض الإماراتي خليفة المعمري يحير متابعيه

الشاب الإماراتي، خليفة المعمري، والذي يدرس في الولايات المتحدة، يتعرض لوعكة صحية مفاجئة تقعده في المستشفى.

+A -A

أبوظبي – أثار مرض الشاب الإماراتي، خليفة المعمري (21 عاما)، المبتعث إلى الولايات المتحدة للدراسة، اهتمام وتعاطف المغردين على مواقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ و“أنستغرام“.

وتعرض الشاب المعمري إلى وعكة صحية مفاجئة احتجزته منذ أسبوع في أحد المستشفيات الأمريكية.

ولم يصرّح المعمري بطبيعة مرضه، وفضل عدم التطرق إلى تفاصيل الوعكة الصحية التي داهمته، وقال لجريدة ”الإمارات اليوم“: ”أُحتجز في المستشفى منذ أسبوع، وما وجدته من اهتمام، سواء من قيادات الدولة أو المواطنين والمقيمين فيها، زاد من عزيمتي في مواجهة المرض“.

ولفت إلى أنه تلقى عشرات الآلاف من رسائل التشجيع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، من ناشطي ”أنستغرام“ و“تويتر“ الذين أبدوا تعاطفهم الشديد معه.

و ذكر ”خليفة“، أن الوعكة الصحية أصابته بشكل مفاجئ، وحرص والده على السفر لأميركا لمساندته أثناء تلقيه العلاج، وكذلك التف حوله أصدقاؤه.

ويعد المعمري أحد أشهر الوجوه الشبابية الإماراتية على شبكة ”إنستغرام“، ويقدر عدد متابعيه بنحو 813 ألف متابع، يحرصون على مشاهدة فيديوهات قصيرة دأب على بثها بشكل منتظم يقدم فيها رسالة شبابية خفيفة لأقرانه.

وزادت شهرة المعمري، الذي يبلغ من العمر 21 عاماً، حين بادر قبل ثلاثة أشهر بإنقاذ امرأة تعرضت أمامه لاعتداء ودهس في تقاطع مروري بشارع تينيسي في ولاية تلهاسي، فكسر الإشارة الحمراء بسيارته، وأوقف المرور واستدعى الإسعاف وأسهم في ضبط اللص، فيما فر الجميع من موقع الجريمة.

ودعما لخليفة المعمري، أطلق مغردون هاشتاغ #اللهم_اشف_خليفة_المعمري على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ لمساندته في شدة مرضه،  حيث دعت (حنان): ”اللهم إنّ قدرتك تفوق قدرة الأطباء ولا يعجزك شيء في الارض ولا في السماء فاشفه شفاء لا يغادر سقما“.

وقالت (نسرين): “ غاب عن السناب شات ووصلنا الخبر المؤلم الله يشفيه ويعافيه وجعل ما اصابه في ميزان حسناته يااااارب“.

في حين رأى (سيف المزروعي) أن ما أصاب خليفة، هو حسد، وعلق: ”العين والحسد يوقف مستقبل ويؤلم جسد وقد يدفن روح ويذرف دموع وانتم لا تعلمون! فاتقوا الله واذكروا الله على كل شيء“.

وفي ذات السياق، حرصت الفنانة الإماراتية أحلام على نشر رسالة دعم للمعمري عبر حسابها الذي يحظى بنحو 3.2 ملايين متابع في شبكة ”إنستغرام“، وحسابها على ”تويتر“ الذي يتابعه أكثر من 4.2 ملايين متابع، كما لقي دعماً معنوياً من شخصيات عامة أخرى.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك