منوعات

النجمات أنيقات بفساتين السهرة الراقية
تاريخ النشر: 11 مايو 2015 6:17 GMT
تاريخ التحديث: 11 مايو 2015 6:17 GMT

النجمات أنيقات بفساتين السهرة الراقية

النجمات تتألق بإطلالات راقية لفساتين السهرة الطويلة والقصيرة ومتوسطة الطول، عبر عديد من التصاميم والألوان المختلفة التي بدت في غاية الأناقة والجاذبية هذا الأسبوع.

+A -A
المصدر: إرم - من نور أحمد

تألقت هذا الأسبوع النجمات بإطلالات راقية لفساتين السهرة الطويلة والقصيرة ومتوسطة الطول، عبر عديد من التصاميم والألوان المختلفة التي بدت في غاية الأناقة والجاذبية.

نجوى كرم ظهرت بالعديد من الإطلالات الجميلة خلال جولتها الغنائية الحالية في أمريكا، مثل الفستان الرقيق باللون الأصفر الليموني الفاتح، التي ارتدته في حفلها ببوسطن.

نجوى كرم

نيكول سابا اختارت اللون الأخضر الجذاب في فستان طويل بدون أكمام، بدا وكأنه مقسوم إلى نصفين، توب قصير واسع مع تنورة طويلة ناعمة ودرابيه رقيق على الجانب.

نيكول سابا

نانسي عجرم اختارت لحفلها في الكويت فستان أسود قصير أقرب لسترة كلاسيكية مغلقة مع حزام عريض على الخصر، بينما ظهرت يارا بفستان وردي رقيق ناسب طبيعتها الحالمة.

نانسي عجرم2

يارا

أما إليسا فقد اختارت لإطلالتها في الحلقة الماضية من برنامج إكس فاكتور، فستان أسود قصير من الدانتيل والشيفون الشفاف المرصع بالكريستال اللامع.

إليسا

أما النجمات الأجنبيات، فملن إلى التصاميم البسيطة اللامعة، مثل ناتالي بورتمان في فستان أسود قصير من ديور، روزي هاتنغتون، اختارت فستان مبتكر قصير من Rodarte، مطرز بالترتر الملون اللامع على نصفه العلوي، مع زخارف للورود على النصف السفلي.

Natalie-Portman

Rosie-Huntington-Whiteley

سيلينا غوميز اختارت فستان جلدي قصير من لويس فويتون، مزخرف بالنقوش البارزة هندسية الشكل، أما ريز ويزرسبون، فاختارت فستان أزرق إليكتريك، ناسب بشرتها الفاتحة وشعرها الأشقر، بينما اختارت صوفيا فيرغارا إظهار بشرتها البرونزية الجميلة بفستان ذهبي متوسط الطول من Romona Keveza ، مع نقشات الزهور البارزة والغائرة.

Selena-Gomez

Reese-Witherspoon

Sofia-Vergara

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك