جدل بالسعودية حول زيارة وزير التعليم لمناطق محاذية لليمن – إرم نيوز‬‎

جدل بالسعودية حول زيارة وزير التعليم لمناطق محاذية لليمن

جدل بالسعودية حول زيارة وزير التعليم لمناطق محاذية لليمن

المصدر: إرم – من سماح المغوش

في خطوة لافتة، قام وزير التعليم السعودي الدكتور عزام الدخيل بتفقد عدد من المدارس التابعة لتعليم جازان جنوب المملكة، للاطمئنان على سير عمل المدارس وأداء المعلمين داخل الفصول في المنطقة المحاذية لليمن حيث تواصل الرياض عملية عاصفة ضد الحوثيين.

وأجرى الوزير أثناء زيارته لقاءات مع الطلاب، كما التقى بعض أوليائهم، وذلك في جولة تفقدية لعدد من المدارس التابعة لتعليم جازان.

وأشاد مغردون سعوديون بهذه اللفتة في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بهاشتاغ (وزير التعليم في الحد الجنوبي).

فعلق أحد المدرسين (علي الناشري) بقوله: “كان الله في عونك يا أبو محمد ووفقك الله، الحمدلله أصبحنا نشعر بالاطمئنان على التعليم”.

وشد (حسين العواجي) على يد الوزير، حيث قال: “هذا الوزير أخذ العلامة الكاملة في التواضع –  التعامل مع الإعلام، ونرجو أن يأخذ العلامة الكاملة في بقية عمله”.

وكتب (محمد بن بدر آل سعود): “كثر الله من أمثاله المسؤول الذي يتفقد حاجات منهم تحت مسؤليته عملة نادرة أسأل الله له التوفيق والسداد”.

لكن الزيارة بدت مثيرة لاستهجان مغردين آخرين، حيث تزامنت هذه الزيارة في وقت علقت فيه الدراسة لمدة أسبوع لقرب جازان من الحدود اليمنية وإعلان عاصفة الحزم.

فتساءل (سالم الغازي): “طيب وين الفائدة معلقة الدراسة؟”.

في حين سخر (طارق التويم) بقوله: “وش الفايدة؟ أتوقع يقصد شوفوني تراني حول الحوثيين”.

وبدوره، قال (أبو رايش الكويس): “ماذا يستفيد الوطن من زيارة مسئول لمدارس مغلقه؟ لو جلس في مكتبه وترك عنه المهايط وتفرغ لاختيار الشعار أبرك!”.

فيما نشرت (لولا) صورة ساخرة وكتبت: بالضبط وزير التعليم في الحد الجنوبي هنا.

CBQBFQ1VAAAl3a0

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com