من نابلس.. حملة ”جيب العروس والباقي علينا“

من نابلس.. حملة ”جيب العروس والباقي علينا“

المصدر: إرم- مي زيادة

حرصاً على التخفيف عن كاهل الشاب الفلسطيني المقبل على الزواج، في ظل الوضع الاقتصادي الصعب الذي يعيشه الشعب الفلسطيني عامة،  أطلق راديو ”حياة“ في مدينة نابلس حملة ”جيب العروس والباقي علينا“.

وأعلنت مديرة الراديو هند سعد أن هذه الحملة انطلقت بحلتها الجديدة للسنة الثانية على التوالي، في الأول من آذار وتستمر لمدة شهر.

وقالت سعد لـ ”إرم“ إن ”فكرة الحملة تتزامن مع الاحتفال بالسنة الخامسة لانطلاق الاذاعة، فرأينا أن نحتفل بطريقة مختلفة وأن نشارك فرحتنا مع المستمعين، لأننا حريصين على التواصل مع المشتركين والمتصلين، فتوجهنا باقتراحات للشركاء معنا والذي أبدوا موافقتهم على مقترحاتنا“.

وأكدت أن راديو ”حياة“ يحرص على استمرارية العمل في المبادرات الشبابية الإذاعية الداعمة للشباب في المجالات الاجتماعية والاقتصادية.

وشددت سعد على أن الحملة لاقت تجاوبًا كبيرًا في العام الماضي والتفاعل الايجابي من المستمعين ومؤسسات المجتمع المحلي على حد سواء دفعهم للتفكير بتكرار التجربة هذا العام.

وأِشارت إلى أن حملة ”جيب العروس والباقي علينا“ هذه المرة ستكون أضخم وأكبر من حيث قيمة الجوائز المقدمة، وعدد الشركات الراعية.

وتابعت سعد أن المشاركة ستكون من خلال برنامج صباحي يومي يبث على الراديو، والمشترك (المرتبط) يتصل أو يشارك برسالة تحوي إجابة على سؤال البرنامج، والفائز في الجائزة يتم من خلال القرعة، والتي ستكون نهاية الشهر، حيث سيحصل الفائز على أثاث متكامل لبيته المستقبلي، وحجز صالة لإقامة حفل الزفاف، وأيضا تقديم فستان الزفاف للعروس وبدلة العريس.

بالإضافة إلى بطاقات العرس وزهور الصالة للحفل، وزينة العروس وتصوير العرس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com