وسام السويلمي العنزي.. كيف استقبل سعوديون نبأ ترددها في العودة للمملكة؟
وسام السويلمي العنزي.. كيف استقبل سعوديون نبأ ترددها في العودة للمملكة؟وسام السويلمي العنزي.. كيف استقبل سعوديون نبأ ترددها في العودة للمملكة؟

وسام السويلمي العنزي.. كيف استقبل سعوديون نبأ ترددها في العودة للمملكة؟

استقبل العديد من المواطنين السعوديين، الذين تعاطفوا مع قصة اللاجئة في ألمانيا وسام السويلمي العنزي، رسالة نشرتها عن تهديد أحد أفراد عائلتها لها في حال عودتها إلى المملكة، بتأثر واضح، مقترحين عليها عدة حلول.

وتلقت الفتاة السعودية منذ أن روت مأساتها وقصة تعنيفها من قبل عائلتها، إلى المحادثة التي جرت بينها وبين الفنان فايز المالكي وإقناعها بالعودة إلى السعودية، دعما لا محدودا من أبناء وطنها.

وبعد إعلان وسام السويلمي العنزي بالفعل توجهها للسفارة السعودية في برلين، استعدادا للعودة إلى المملكة، ترقب سعوديون نبأ عودتها، إذ استمروا بمتابعتها أولا بأول، لمشاركتها رحلتها الأخيرة.

لكنها ما لبثت أن نشرت وسام السويلمي عبر حسابها في "تويتر"، إذ تلقى متابعة كثيفة، تفاصيل رسالة تهديد وصلتها من قبل أحد أفراد عائلتها، معلنة أنها "لن تسامحهم مطلقا على كل ما فعلوه بها"، دون أن توضح إن كانت ستظل في ألمانيا أم أنها ستبحث عن طريقة للعودة.

فايز المالكي يعلق على تراجع وسام السويلمي عن العودة للسعودية

وإثر ذلك، اقترح سعوديون على وسام السويلمي حلولا للبقاء بشكل آمن في المملكة، منها عدم الإفصاح عن مكان تواجدها، ومنها إغلاق حساباتها، والابتعاد عن المنطقة التي يسكن فيها أهلها، وغيرها.

كما استمر العديد منهم بدعمها معنويا، مقترحين عليها "التخلي عن الماضي" وبناء مستقبلها، ومساعدة نفسها في العلاج.

وعلقت متابعة: "طلعي نفسك من الدوامه هذي واعتزلي التواصل الاجتماعي أقلها فترة مؤقتة وركزي على نفسك وانسيهم لا تقولي وتني وتني وتنك جاب لك الهم والوجع ولا حسيتي فيه بأمان من مكر أهلك اللي مازال مستمر مثل ما قلتي".

الأكثر قراءة

No stories found.
إرم نيوز
www.eremnews.com