منوعات

أثارت سخرية اللبنانيين.. صفحة باسم "الخميني" تضع "لايك" على صورة مثيرة (صور)
تاريخ النشر: 17 فبراير 2021 11:28 GMT
تاريخ التحديث: 17 فبراير 2021 13:21 GMT

أثارت سخرية اللبنانيين.. صفحة باسم "الخميني" تضع "لايك" على صورة مثيرة (صور)

أثارت صفحة باسم "فوج الإمام الخميني عيتا الشعب" حالة من الجدل والسخرية بين رواد منصات التواصل الاجتماعي في لبنان، وذلك بعدما تورطت في الإعجاب بصورة مثيرة لحسناء

+A -A
المصدر: مجدي عمر - إرم نيوز

أثارت صفحة باسم ”فوج الإمام الخميني عيتا الشعب“ حالة من الجدل والسخرية بين رواد منصات التواصل الاجتماعي في لبنان، وذلك بعدما تورطت في الإعجاب بصورة مثيرة لحسناء على موقع فيسبوك.

وتداول مواطنون لبنانيون، صورة توثق إعجاب صفحة الخميني المذكورة بصورة مثيرة على فيسبوك.

ونشرت صفحة لبنانية ساخرة باسم ”في شي أكبر مني ومنك بصير“ الصورة، وكتبت ساخرة: أن ”القائمين على صفحة الخميني يتابعون الصواريخ لمباغتة العدو، فيما تورط الحاج عباس (مدير الصفحة) في الهيام بهذا الصاروخ (يقصد صورة الفتاة المثيرة)“.

2021-02-3-15

وبعد أن أثارت الصورة سخرية واسعة بين اللبنانيين على منصات التواصل الاجتماعي، أصدر القائمون على صفحة الخميني منشورا حول الصورة المتداولة، لكن ذلك خلق حالة جديدة من السخرية بين اللبنانيين.

2021-02-1-27-1

وجاء في منشور صفحة الخميني ”يهم إدارة صفحة الإمام الخميني عيتا الشعب، أن توضح بأن الخطأ الذي حصل من خلال إشارة إعجاب على إحدى الصفحات غير اللائقة، تم عن طريق الخطأ، عبر لعب أحد مديري الصفحة الصغار بالهاتف، والدخول إلى صفحة الفوج“.

وعلقت المواطنة اللبنانية آلاء جنبين، بسخرية على تبرير صفحة الخميني للواقعة قائلة: ”خلاص صدقناك يا حاج بس معدش تعيدا“.

2021-02-2-14

فيما سخرت سحر الحاج، من عقلية أنصار وعناصر جماعة ”حزب الله“ اللبناني بقولها: ”يتكلمون بلسان أبنائهم، ويضعون الإعجاب بإصبع أطفالهم“.

وتتبع صفحة ”فوج الإمام الخميني عيتا الشعب“ فوجا تابعا لجماعة ”حزب الله“ اللبناني، حيث ينشط الفوج في تنظيم فعاليات لأنصار حزب الله بقرية عيتا الشعب، الواقعة جنوبي لبنان.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك