حسام تحسين بيك: أعمال البيئة الشامية أساءت لصورة المرأة و"الكندوش" أكثرها صدقا (فيديو إرم)
حسام تحسين بيك: أعمال البيئة الشامية أساءت لصورة المرأة و"الكندوش" أكثرها صدقا (فيديو إرم)حسام تحسين بيك: أعمال البيئة الشامية أساءت لصورة المرأة و"الكندوش" أكثرها صدقا (فيديو إرم)

حسام تحسين بيك: أعمال البيئة الشامية أساءت لصورة المرأة و"الكندوش" أكثرها صدقا (فيديو إرم)

كشف الفنان السوري حسام تحسين بيك، في حديث خاص مع موقع إرم نيوز، ملامح مسلسل "الكندوش" من تأليفه وإخراج سمير حسين وإنتاج شركة MB للإنتاج الفني، قائلا إن المسلسل ينتمي إلى أعمال البيئة الشامية، لكنه يقدم معالجة درامية مغايرة.

وبيّن تحسين بيك، أن العمل هو بيئي شامي يتناول أحداث الحارات الشامية بشكل أكثر صدقا من جميع أعمال البيئة الشامية التي ظهرت على الشاشة، وقدمتها الدراما السورية.

واعتبر تحسين بك، أن الأعمال التي تناولت البيئة الشامية أساءت لصورة تلك البيئة، ولصورة المرأة الشامية، ولطبيعة الحياة التي كانت سابقا في دمشق.



وأوضح الفنان السوري، أن "الكندوش" سيكون عملا ضخما من ناحية الإنتاج، ولن يكون هدفه ربحيا بقدر ما يهدف إلى تقديم صورة حقيقية لدمشق قديما، إضافة إلى وجود أغنيات ضمن العمل سيتم تقديمها بشكل راقٍ.

يشار إلى أن "الكندوش" سيتضمن نخبة من نجوم الدراما في سوريا منهم أيمن زيدان، وسامية الجزائري، وسلاف فواخرجي، وكندا حنا، وأندريه سكاف، وغيرهم الكثير.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com