logo
منوعات

طفل الرياض.. فيديو مؤلم لأب سعودي يعنف طفله بهدف استفزاز طليقته

طفل الرياض.. فيديو مؤلم لأب سعودي يعنف طفله بهدف استفزاز طليقته
05 سبتمبر 2020، 6:38 م

أثار مقطع فيديو تم تناقله على نحو واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، غضب كثير من النشطاء السعوديين، إذ أظهر أبا وهو يعنف طفله الصغير.

ووفق النشطاء، قام الأب بتعنيف طفله بهدف استفزاز والدته التي تحمل الجنسية المصرية، وذلك بسبب قيامها برفع دعوى خلع ضده والحصول على الطلاق.

وأكد المتابعون في معلومات تم تداولها بشأن تعنيف طفل الرياض، من جانب والده، أن الأخير أخذ الطفل من والدته تحت القوة والتهديد، إذ نقل أحد الحسابات في موقع "فيسبوك" ويُدعى صاحبه وجدي خالد، مرفقا مقاطع فيديو التعنيف وشهادة طلاق الزوجين والهوية الشخصية للزوجة.

وقال وجدي، إن القصة وردت إليه عبر بريده الخاص، إذ استنجدت به الأم التي تحمل الجنسية المصرية، مطالبة إياه بنشر المقطع الذي يظهر تعنيف طليقها السعودي لابنهما، وذلك بهدف استفزازها بعد أن رفعت عليه قضية خلع.

وطالب وجدي بمساعدته لإرجاع الولد لحضانة والدته.

https://www.facebook.com/mrwagdy.khaled/posts/1052033795229369

واستنكر نشطاء سعويون تحت وسم بعنوان #انقذوا_طفل_الرياض_المعنف ما حدث من جانب الأب، وسط مطالب بالقبض على الأب وإعادة الطفل لوالدته.

وكشف حساب يهتم بمثل تلك الأحداث مسار الجدل في مواقع التواصل عن تفاصيل القصة فأكد أنها تخص رجلا سعوديا قام بتعذيب طفله الصغير وتعنيفه، لاستفزاز طليقته المصرية والضغط عليها.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC