منوعات

الكويت.. مطعم في عرض البحر لإيصال الوجبات لأصحاب الشاليهات (فيديو)
تاريخ النشر: 25 يوليو 2020 14:11 GMT
تاريخ التحديث: 25 يوليو 2020 16:50 GMT

الكويت.. مطعم في عرض البحر لإيصال الوجبات لأصحاب الشاليهات (فيديو)

أدخلت إحدى شركات توصيل الطعام في الكويت تغييرا على طريقة عملها بإيصال الوجبات إلى زبائنها، ليلبي هذا التغيير حاجة رواد الشواطئ وأصحاب الشاليهات من خلال نقل

+A -A
المصدر: نسرين العبوش – إرم نيوز

أدخلت إحدى شركات توصيل الطعام في الكويت تغييرا على طريقة عملها بإيصال الوجبات إلى زبائنها، ليلبي هذا التغيير حاجة رواد الشواطئ وأصحاب الشاليهات من خلال نقل مجموعة مطاعم إلى عرض البحر كخطوة هي الأولى في البلد الخليجي.

ووضعت الشركة وهي شركة ”طلبات“ عبّارة لها في عرض البحر، تضم عدة مطاعم للمأكولات المتنوعة، مستهدفة بهذه الخدمة تلبية طلبات مرتادي البحر والشاليهات بأقصى سرعة.

View this post on Instagram

إحدى شركات توصيل الطعام في الكويت تدخل تغييرا على طريقة عملها بإيصال الوجبات إلى زبائنها، ليلبي هذا التغيير حاجة رواد الشواطئ وأصحاب الشاليهات من خلال نقل مجموعة مطاعم إلى عرض البحر كخطوة هي الأولى في البلد الخليجي. . ووضعت الشركة وهي شركة ”طلبات“ عبّارة لها في عرض البحر، تضم عدة مطاعم للمأكولات المتنوعة، مستهدفة بهذه الخدمة تلبية طلبات مرتادي البحر والشاليهات بأقصى سرعة. . ويتم إيصال الطلبات للزبائن عن طريق مركبات مائية، بعد أن يطلب الزبائن الوجبات والمشروبات التي يرغبون بها مع تزويدهم بموقع الشاليه أو مكان تواجدهم في البحر. . #إرم_نيوز #مطعم #الكويت #منوعات #اخبار #لايك #تفاعل #ترند #trend #news #video #kuwait

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

ويتم إيصال الطلبات للزبائن عن طريق مركبات مائية، بعد أن يطلب الزبائن الوجبات والمشروبات التي يرغبون بها مع تزويدهم بموقع الشاليه أو مكان تواجدهم في البحر.

ووثق النشطاء المتواجدون في البحر لحظة تلبية الشركة لطلبات الزبائن حيث انتصفت العبارة عرض البحر، إلى جانب عدد من العاملين لديها لإيصال الطلبات إلى الزبائن.

وشركة ”طلبات“ هي شركة لطلب الطعام عبر الإنترنت، تتيح للزبائن فرصة البحث عن المطاعم القريبة، تأسست عام 2004 من قبل مجموعة من رجال الأعمال الشباب وتعمل في دول مجلس التعاون الخليجي والأردن.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك