منوعات

مذيع قناة الإخبارية جبريل أبو ديه يتعرض لموقف طريف على الهواء (فيديو)
تاريخ النشر: 21 يونيو 2020 0:31 GMT
تاريخ التحديث: 21 يونيو 2020 6:46 GMT

مذيع قناة الإخبارية جبريل أبو ديه يتعرض لموقف طريف على الهواء (فيديو)

حقق مقطع فيديو لأحد مقدمي نشرات الأخبار، في قناة "الإخبارية" السعودية، نسب مشاهدة عالية، بعدما ظهر خلال بث مباشر، رافعا يديه لتنبيه فريق العمل في الاستديو على

+A -A
المصدر: الرياض- إرم نيوز

حقق مقطع فيديو لأحد مقدمي نشرات الأخبار، في قناة ”الإخبارية“ السعودية، نسب مشاهدة عالية، بعدما ظهر خلال بث مباشر، رافعا يديه لتنبيه فريق العمل في الاستديو على خلل حدث في طريقة عرض الأخبار المكتوبة.

وكان جبريل أبو ديه، وهو مقدم نشرات أخبار معروف في القناة، يقرأ بيانا رسميا لوزارة الداخلية، من شاشة موضوعة أمامه، بينما يحاول جاهدا مجاراة عرض النص أمامه بسرعة، قبل أن يضطر لرفع يديه تباعا لتنبيه من يشرف على جهاز عرض الأخبار، بضرورة إبطاء العرض.

وتم تداول الفيديو على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، وسط تعليقات طريفة من الموقف الذي حدث خلال بث مباشر، كان يتابعه ملايين السعوديين والمقيمين الأجانب في البلاد، لمعرفة تفاصيل قرار وزارة الداخلية حول رفع حظر التجول والعودة للحياة الطبيعية كما كانت قبل ظهور فيروس كورونا المستجد.

 

وأشاد كثير ممن شاهدوا الفيديو، بتصرف مقدم الأخبار، بينما انتقده البعض لكونه لم يستعن بالأخبار المكتوبة أمامه بشكل ورقي كما تجري العادة خلال تقديم نشرات الأخبار تحسبا لأي عطل تقني.

https://twitter.com/_Tariq_ibrahim/status/1274444607460454401?s=20

 

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك