منوعات

تجديد حبس فتاة "تيك توك" المصرية حنين حسام
تاريخ النشر: 04 يونيو 2020 12:58 GMT
تاريخ التحديث: 04 يونيو 2020 13:35 GMT

تجديد حبس فتاة "تيك توك" المصرية حنين حسام

جدّد قاضي المعارضات في مصر، اليوم الخميس، حبس "فتاة التيك توك" المصرية حنين حسام، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، في اتهامها بنشر فيديوهات محرضة على نشر الفسق

+A -A
المصدر: مريم مصطفى- إرم نيوز

جدّد قاضي المعارضات في مصر، اليوم الخميس، حبس ”فتاة التيك توك“ المصرية حنين حسام، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، في اتهامها بنشر فيديوهات محرضة على نشر الفسق والفجور.

وتواجه حنين، الطالبة بجامعة القاهرة، اتهامات من النيابة العامة بالاعتداء على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري، بإنشائها وإدارتها مواقع وحسابات خاصة عبر تطبيقات للتواصل الاجتماعي بشبكة المعلومات الدولية بهدف تسهيل ارتكاب تلك الجريمة.

كما تواجه حنين، اتهامات بارتكاب جريمة الإتجار بالبشر، عن طريق تحريضها الفتيات في أعمال منافية لمبادئ وقيم المجتمع المصري، من أجل الحصول على منافع مادية من ورائها.

واعتبرت النيابة العامة في مصر، أن ”حنين“ تستغل حالة الضعف الاقتصادي في البلاد وحاجة المجني عليهنَّ للمال، لمشاركتها في تلك الأعمال المنافية للآداب، وقد ارتكبت تلك الجريمة من قبل جماعة إجرامية منظمة لأغراض الإتجار بالبشر تضم المتهمة وآخرين.

وكان القضاء المصري، قد قرر في 21 مايو/ أيار الماضي، تجديد حبس البلوغر حنين حسام الشهيرة بـ“فتاة التيك توك“، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لتقضي أول عيد لها خلف قضبان السجن.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك