منوعات

اندلاع حريق ضخم في أحد أكبر متنزهات العاصمة طهران (فيديو)
تاريخ النشر: 31 مايو 2020 21:53 GMT
تاريخ التحديث: 31 مايو 2020 21:58 GMT

اندلاع حريق ضخم في أحد أكبر متنزهات العاصمة طهران (فيديو)

اندلع حريق واسع النطاق، مساء الأحد، في الفناء الخلفي لمتنزه الولاية، أحد أكبر متنزهات العاصمة الإيرانية طهران، بحسب ما ذكرت وكالة أنباء "جوان" التابعة لهيئة

+A -A
المصدر: طهران- إرم نيوز

اندلع حريق واسع النطاق، مساء الأحد، في الفناء الخلفي لمتنزه الولاية، أحد أكبر متنزهات العاصمة الإيرانية طهران، بحسب ما ذكرت وكالة أنباء ”جوان“ التابعة لهيئة الإذاعة والتلفزيون الحكومية.

وقال جلال ملكي المتحدث باسم إدارة الإطفاء في طهران: إن ”حريقاً واسع النطاق اندلع في الفضاء الخلفي لمتنزه الولاية جنوب غرب العاصمة طهران، وإن الحريق أدى إلى أضرار بآلاف الأمتار من الفضاء الخلفي لهذا المتنزه“.

وكشف ملكي أن ”رجال الإطفاء كانوا موجودين وتمت السيطرة على الحريق“، مشيراً إلى أن عدد هذه الحرائق يزداد في كثير من الأحيان هذا الموسم.

فيما قالت وكالة أنباء ”جوان“: بحسب مصادر خاصة: إن النيران اندلعت في البداية في نحو ألف متر من الحدائق في الفناء الخلفي لمتنزه الولاية.

ومتنزه الولاية أحد أهم المتنزهات في جنوب غرب طهران، والذي تم بناؤه في الموقع السابق لمطار ”قلعة مرغي“، وتغطي مساحته 300 هكتار، وله مرافق مثل متنزه على السطح ومسار لركوب الدراجات الهوائية والنارية.

 

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك