منوعات

المسجد النبوي يفتح أبوابه للمصلين بعد 70 يوما من الإغلاق (فيديو وصور)
تاريخ النشر: 31 مايو 2020 1:38 GMT
تاريخ التحديث: 31 مايو 2020 4:04 GMT

المسجد النبوي يفتح أبوابه للمصلين بعد 70 يوما من الإغلاق (فيديو وصور)

بدأ المسجد النبوي الشريف فجر اليوم استقبال المصلين  لأول مرة منذ إغلاقه كإجراء احترازي لتجنب تفشي فيروس كورونا. ونشر الحساب الرسمي لرئاسة شؤون الحرمين عبر موقع

+A -A
المصدر: أمنية عباس- إرم نيوز

بدأ المسجد النبوي الشريف فجر اليوم استقبال المصلين  لأول مرة منذ إغلاقه كإجراء احترازي لتجنب تفشي فيروس كورونا.
ونشر الحساب الرسمي لرئاسة شؤون الحرمين عبر موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“، مجموعة صور للمسجد النبوي بعد فتحه مجددا استعدادا لاستقبال المصلين.
وعلق الحساب الرسمي على الصور، برسالة تحذيرية، تقول: ”بعد الموافقة الكريمة.. وكالة شؤون المسجد النبوي تشرع في فتح أبواب ساحات #المسجد_النبوي استعدادا لاستقبال المصلين لصلاة الفجر، #نعود_بحذر“.

واحتفى رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بإعادة فتح المسجد النبوي، عن طريق تداول صور له، مع تعليقات تعبر عن مدى سعادتهم بهذه الخطوة.
ومن بين التعليقات: ”الله اكبر ولله الحمد في هذه الأثناء يتم فتح أبواب المسجد النبوي الشريف لاستقبال جموع المصلين لأداء أول صلاة فجر بعد غلق دام أكثر من 70يوما الحمد لله.. سينتهى الوباء وتعود مساجدنا“.

وأضاف آخر: ”فتح أبواب المسجد النبوى استعدادا لصلاة الفجر لأول مرة منذ ٢٠ مارس.. اللهم أرزقنا صلاة في مسجد رسول الله صل الله عليه وسلم“.

يذكر أن المملكة العربية السعودية كانت قد اتخذت عدة إجراءات احترازية لمنع تفشي فيروس كورونا، من بينها إغلاق المساجد ومنع العمرة، مع فرض حظر التجول على المواطنين.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك