logo
منوعات

اعتذارات بالجملة من صناع مسلسل "رجالة البيت" بسبب تدني مستواه‎

اعتذارات بالجملة من صناع مسلسل "رجالة البيت" بسبب تدني مستواه‎
14 مايو 2020، 10:35 ص

انتقادات عدة تعرض لها مسلسل "رجالة البيت" الذي يخوض به أحمد فهمي وأكرم حسني وبيومي فؤاد، السباق الرمضاني الدرامي العام الجاري، واحتدت الانتقادات على شخص "تيمون وبومبا" الذي يقدمه "فهمي" و"حسني".

وعاتب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ومتابعو النجم أحمد فهمي، على مستوى الكوميديا التي قدمها مسلسل "رجالة البيت"، حيث وصف عدد منهم مستوى المسلسل بـ"الكارثي"، وأنهم لم يتوقعوا نزوله إلى هذا الحد.

وفاجأ أحمد فهمي، جمهوره الغاضب برد فعله الإيجابي، مؤكدا أن الناقد الحقيقي لأي عمل فني هو الجمهور فقط، مقدما الاعتذار لجميع متابعيه، وأنه خذلهم بهذا الأداء، واعدًا إياهم بأعمال أخرى جيدة.

وتفاعل فهمي، مع جمهوره المنتقدين للمسلسل، وقال أحدهم: "المستوى نزل جامد ورجالة البيت كارثي فعلاً.. أنا بشوفك أخف دم في مصر فعلاً.. لكن معرفش أنت عملت حاجة زي رجالة البيت دي إزاي".

 

ورد فهمي عليه: "إن شاء الله اللي جاي يعجبك.. أنا مبحبش أدي مبررات لأنها مستفزة.. وأنت ملكش ذنب فيها.. عامة أعتذر إني خذلتكم".





وعلّق آخر: "بص أنا بحبك أنت وأكرم حسني أوي.. بس المسلسل وحش أوي ومش قادر أتابعكم فيه عشان مكرهكمش.. ده حتى بيومي غلس في المسلسل"، ورد عليه فهي: "أنا زعلان أنه معجبكش أوعدك بفيلم أقوى"، وقال آخر: "بلاش دور العبيط تاني أبو سالوبتة"، وأجابه فهمي بالقول: "حاضر".

ومن ناحيته، أصدر الفنان بيومي فؤاد، بيانًا رسميًا اعتذر خلاله عن المستوى المتدني لمسلسل "رجالة البيت"، وذلك لمن يرى أن العمل غير مناسب، مشيرًا إلى أن الأمر كله يرجع لاختلاف الأذواق.

وأضاف بيومي، أنه يجب وضع ظروف التصوير الصعبة في الاعتبار، مؤكدا اعتزازه بزملائه الفنانين وفريق العمل بالكامل واستعدادهم لأعمال أخرى مقبلة فالجمهور لا يحكم على الفنان من عمل واحد، لافتا إلى اعتزازه الكبير بكل من أشاد بأدائه في مسلسل "خيانة عهد".





وطالت الانتقادات التي وجهت إلى مسلسل "رجالة البيت"، إساءتهم للفنان التشكيلي في مصر، وذلك في الحلقة السادسة عشر، ما دفع نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، إلى إصدار بيان اعتذار إلى نقابة الفنانين التشكيليين برئاسة الدكتورة صفية القباني، عن الصورة السلبية التي قدمها المسلسل عن الفنان التشكيلي.

وذكر البيان أن مشهدا جمع بين الفنان بيومي فؤاد الذي تخرج في كلية الفنون الجميلة والفنان أحمد فهمي، وسخر الاثنان من معارض الفن التشكيلي ولوحاتها بشكل عام، في واقعة تكررت للأسف في السينما المصرية، ما يدل على جهل وعدم وعي أو ثقافة في هذا الشأن، الأمر الذي أثار حفيظة جموع الفنانين التشكيليين وغضبهم.

وأشار البيان إلى أنه عقب هذه الواقعة سارعت الدكتورة صفية القباني بصفتها نقيب التشكيليين بالاتصال بنقيب المهن التمثيلية، وأبدت اعتراضها وتحفظها على ما شاهدته، لأن دورها يتمثل في الحفاظ علي الكيان بشكل عام والفنان التشكيلي بشكل خاص.

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC