نجم "السوشيال ميديا" السعودي ريان جيلر يرد على أهانة صالح الجسمي
نجم "السوشيال ميديا" السعودي ريان جيلر يرد على أهانة صالح الجسمي نجم "السوشيال ميديا" السعودي ريان جيلر يرد على أهانة صالح الجسمي

نجم "السوشيال ميديا" السعودي ريان جيلر يرد على أهانة صالح الجسمي

خرج نجم "السوشيال ميديا" السعودي ريان جيلر، عن صمته إزاء توجيه الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي، إهانة بوصفه "حمار"، في محادثة مسربة له، حسب قوله.

وقال ريان جيلر، إنه قادر على الرد بالمثل أو اللجوء للقضاء إلا أنه لا يكترث لمثل هذه المهاترات مكتفيا بالرد عليه فقط، لتوضيح الأمر.

وخرج ريان جيلر في مقطع فيديو عبر حسابه على تطبيق "سناب شات"، قال فيه: "صالح الجسمي.. أقصد أستاذ قبل فترة انت اتصلت اتصال على أساس إنك تطلب سماحي وتبررلي موقفك بأكثر من فيديو".

وأردف "جيلر" قائلا: "انت اتكلمت عليّ من خلاله وسامحتك أنا وبالعكس رحبت فيك باعتبارك والد لي جاي تنصحني فقط لا أكثر ولا أقل مع إني ما أحتاج النصيحة مدحتني كبرت في عيوني".

وأضاف مشهور التواصل الاجتماعي قائلا: "لكن لما تتسرب لك محادثة توصفني فيها الله يكرم السامعين إنو أنا (حمار) هنا واجبي إني أدافع عن نفسي لو انت جيت سبتني وجهًا لوجه راح أرحب فيك لكن لما تكنولي أبو وجهين تمدحني من قدامي وتسبني من ورايا طح من عيوني يعطيك العافية".

واختتم قائلا: "جدير إني أردها بالمثل جدير إنو أنا أرفع قضية بس مو من أخلاقي أكترث لهالمهاترات.

 

 



 

يُذكر أن ريان جيلر خرج بمقطع فيديو خلال مرض عبودكا وشمت فيه بعد تعرضه للضرب من قبل شخصين ما تسبب في مشكلة بعينه تلقى على إثرها العلاج وأجرى عملية جراحية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com