بعد سرقة دراجته.. العم ناصر يركب سيارة جديدة ويتلقى عروضا من خارج السعودية (فيديو)
بعد سرقة دراجته.. العم ناصر يركب سيارة جديدة ويتلقى عروضا من خارج السعودية (فيديو)بعد سرقة دراجته.. العم ناصر يركب سيارة جديدة ويتلقى عروضا من خارج السعودية (فيديو)

بعد سرقة دراجته.. العم ناصر يركب سيارة جديدة ويتلقى عروضا من خارج السعودية (فيديو)

ظهر العم ناصر، الذي بات معروفاً على نطاق واسع في السعودية، راكباً سيارة جديدة من موديل حديث، أهداها له أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة كجزء من سيل التبرعات والمساعدات المادية التي انهالت عليه بعد أن ظهر في مقطع فيديو مؤثر يبكي دراجته المسروقة.

والتقط العم ناصر، صوراً داخل السيارة الجديدة، وبجانب أحمد البارقي الذي كان واحداً من أبرز الذين تعهدوا بمساعدته، قبل أن يشتري له السيارة بالفعل كما وعد، فيما تلقى حارس الأمن السعودي عروضاً من خارج السعودية.

وعبر حسابه في تويتر، نشر العم ناصر، نص محادثة عبر تطبيق واتس أب مع سيدة إماراتية تدعى "أم سيف" وقد عرضت مساعدته مادياً عبر تحويل مبلغ مالي له، لكنه رفض ذلك، وقال "أنا أكرموني الناس، وجزاك الله خير".

وكان ناصر محمد محمود، قد أثار موجة تعاطف واسعة معه مساء الخميس الماضي عندما ظهر باكياً في مقطع فيديو نشره عبر تويتر، بعد أن سُرقت دراجته بينما كان في أحد مساجد مدينة جدة التي يعمل حارساً للأمن في إحدى الشركات فيها.

وشوهد ذلك الفيديو أكثر من مليوني مرة في غضون 24 ساعة، وتسابق كثير من السعوديين في تقديم مساعدة للعم ناصر، بما في ذلك مبلغ 200 ألف ريال من الأميرعبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز بجانب مساعدات من مشاهير ورجال أعمال.

وتسابقت الصحف ومحطات التلفزة المحلية في الحديث عن قصة حارس الأمن بعد أن تحول لنجم في المملكة وزاد عدد متابعيه لأكثر من عشرة آلاف، فيما لم يكشف كثيرون عن قيمة المساعدات التي قدموها للرجل خلال محاولاتهم الوصول إليه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com