بعد فيديو محمد رمضان.. وزارة الطيران المصرية توقف طيارًا ومساعده عن العمل
بعد فيديو محمد رمضان.. وزارة الطيران المصرية توقف طيارًا ومساعده عن العملبعد فيديو محمد رمضان.. وزارة الطيران المصرية توقف طيارًا ومساعده عن العمل

بعد فيديو محمد رمضان.. وزارة الطيران المصرية توقف طيارًا ومساعده عن العمل

أوقفت وزارة الطيران المدني في مصر، طيارًا ومساعده، عن العمل؛ بعدما سمحا للفنان محمد رمضان بقيادة الطائرة أثناء توجهها إلى السعودية، بحسب مصادر من داخل الوزارة.

وقالت المصادر، إنه "تم إيقاف الطيار ومساعده بعد تداول فيديو على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر فيه محمد رمضان وهو يتولى قيادة الطائرة".

وأضافت المصادر، أنه "بعد الاطلاع على الفيديو والتحقق منه، تبين أن المقطع صحيح وحدث بالفعل، وأن الطائرة تابعة لإحدى شركات الطيران الخاصة في مصر، وليس للشركة الوطنية "مصر للطيران".

وكان الفنان محمد رمضان، نشر عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، فيديو له من داخل الطائرة، حيث دخل غرفة القيادة وجلس بجوار الطيار، مشيرًا إلى أنها المرة الأولى التي يقود فيها طائرة.

ونفت شركة "مصر للطيران"، في وقت سابق، علاقتها بالفيديو المتداول، وأكدت أن "هذا لم يحصل مطلقًا على أي من رحلاتها؛ لأن ذلك يتعارض مع إجراءات السلامة الجوية، وهو ما تحرص عليه الشركة الوطنية في جميع رحلاتها".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com