7 صور لم يجد لها العالم تفسيرا
7 صور لم يجد لها العالم تفسيرا7 صور لم يجد لها العالم تفسيرا

7 صور لم يجد لها العالم تفسيرا

عرض موقع "موفي بايلوت" 7 صور مرت سنوات طويلة على التقاطها من دون التمكن من إعطاء أي تفسير لها وهي:

 1 ـ السيدة بابوشكا، وهو اسم أطلق على امرأة مجهولة كانت موجودة يوم اغتيل الرئيس الأميركي الأسبق جون كينيدي في العام 1963، ولم تعرف هويتها، وقد اختير هذا الاسم لأنها كانت تضع على رأسها غطاء شبيهاً بالذي تضعه النساء الروسيات المسنات.

2 ـ أضواء هيسدالن، وهي ظاهرة غريبة لا تحصل إلا في وادي هيسدالن بالنرويج، ولا تفسير لهذه الأضواء التي أمكنت رؤيتها منذ أربعينات القرن الماضي والتقطت صورها مئات المرات.

3 ـ وحش البحر في جزيرة هوك، الذي التقطت صورته في العام 1964، وكان من أكثر الأمور غموضاً وهو في الواقع أفعى بحر سوداء عملاقة لم يتمكن أحد من رؤيتها بعدها ويرجح أن تكون نفقت.

4 ـ رجل الفضاء في سولواي فيرث، الذي ظهر في صورة كان يلتقطها رجل لابنته في العام 1964، بالرغم من ان المصور لم يره بالعين المجردة.

5 ـ صورة عائلة كوبر، التي تبدو فيها جثة تتدلى من السقف، ولم يتم إيجاد أي تفسير لها بالرغم من انها قد تكون نتيجة خطأ في ألوان الصورة.

6 ـ صورة التقطتها بعثة "أبولو 17" إلى الفضاء قرب صخرة "جيوفون"، وتردد في البداية انها لا تظهر أي شيء لكن التدقيق فيها يظهر ما يشبه الهرم الصغير على سطح القمر.

7 ـ اختفاء الطالبة الكندية إليزا لام، التي عثر على جثتها عارية في أحد خزانات الماء على سطح فندق بلوس أنجلس، بعد أكثر من شهر على اختفائها في 31 كانون الثاني 2013.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com