طالبة بالإمارات تحصل على أعلى علامة بالعالم في الرياضيات
طالبة بالإمارات تحصل على أعلى علامة بالعالم في الرياضياتطالبة بالإمارات تحصل على أعلى علامة بالعالم في الرياضيات

طالبة بالإمارات تحصل على أعلى علامة بالعالم في الرياضيات

أبو ظبي- حصدت الطالبة عائشة ميمون إحدى طالبات مدارس "جيمس" التعليمية في إمارة الفجيرة، الجائزة العالمية "Top of the World" لحصولها على أعلى علامة في العالم في اختبارات كامبريدج IGCSE للرياضيات.

وتأتي الجائزة في الوقت الذي يترقب فيه الطلاب في جميع أنحاء دولة الإمارات الإعلان عن جوائز سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم/ جامعة كامبريدج للإنجاز المتميز لعام 2014، والتي تُعرف أيضاً باسم جوائز جامعة كامبردج للطلاب المتفوقين، بحسب صحيفة البيان.

وقالت الرئيس التنفيذي للتعليم في "جيمس" التعليمية: "تمثل هذه الجوائز تقديراً للإنجازات الاستثنائية التي يحققها طلابنا. وإننا فخورون للغاية بحصول أحد طلابنا على هذه الجائزة العالمية. وتستحق عائشة هذا التكريم لجهودها المتواصلة وتميزها في تعلم الرياضيات على مدى سنوات عديدة بفضل الدعم غير المحدود من والديها وتفاني مدرسيها على حد سواء".

وأضافت بالقول: "نتطلع قدماً للاحتفال بالجوائز التي سينالها طلابنا ضمن جوائز سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم/ جامعة كامبريدج للإنجاز المتميز لعام 2014".

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن أسماء الفائزين بجوائز سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم/ جامعة كامبريدج للإنجاز المتميز لعام 2014، وتكريمهم في حفل خاص في أوائل العام المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com