وظيفة الأحلام.. مدير تذوق للأطعمة النباتية مقابل 66 ألف دولار
وظيفة الأحلام.. مدير تذوق للأطعمة النباتية مقابل 66 ألف دولاروظيفة الأحلام.. مدير تذوق للأطعمة النباتية مقابل 66 ألف دولار

وظيفة الأحلام.. مدير تذوق للأطعمة النباتية مقابل 66 ألف دولار

يسعى كل شخص للحصول على وظيفة تقدم له دخلًا جيدًا مع توفير الراحة، أو أن تكون الوظيفة ممتعة غير مُجهدة، لذلك يُطلق على الوظيفة التي تحقق تلك المواصفات لقب "وظيفة الأحلام" لصعوبة الحصول عليها.

ومع ذلك، تقدم شركة بريطانية وظيفة فريدة من نوعها براتب يصل إلى 66 ألف دولار، مقابل السفر حول العالم لتناول الأطعمة النباتية، ليس ذلك فقط، كما أن جميع النفقات ستكون مدفوعة.

ووفقًا لوكالة "يونايتد برس إنترناشيونال" الأمريكية، أعلنت شركة "فايبرينت فيجان"، عبر موقعها على الإنترنت عن حاجتها إلى "مدير تذوق" لزيارة عدة أماكن، تشمل الهند وتركيا والمكسيك والصين واليابان، في مهمة لتذوق مختلف الأطعمة النباتية حول العالم، وتقديم ملاحظات إلى الشركة التي تدير خدمة لتحضير وتوصيل الأغذية النباتية.

وكشفت الشركة في إعلانها عن تغطية كافة تكاليف السفر والإقامة والوجبات، للموظف الذي سيحصل على إجازة مرضية مدفوعة الأجر و28 يومًا عطلة.

وأوضحت الشركة في الإعلان أنه "على الرغم من تركيز الشركة على الأغذية النباتية، إلا أنه لا يتطلب أن يكون المتقدم للوظيفة نباتيًا، لكن يجب أن يركز في مهمته على الأطعمة النباتية أثناء العمل فقط".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com