الصحة السعودية تحقق في تعرض مسنة للتعنيف من أطباء مستشفى الملك عبدالله
الصحة السعودية تحقق في تعرض مسنة للتعنيف من أطباء مستشفى الملك عبداللهالصحة السعودية تحقق في تعرض مسنة للتعنيف من أطباء مستشفى الملك عبدالله

الصحة السعودية تحقق في تعرض مسنة للتعنيف من أطباء مستشفى الملك عبدالله

أعلنت وزارة الصحة السعودية يوم الاثنين، عن فتح تحقيق في شكوى تقدَّم بها مواطن ضد أطباء في مستشفى الملك عبدالله في محافظة "بیشة" تفيد بتسبب الكادر الطبي في كسر يد والدته المسنة، والبالغة من العمر 97 عامًا.

وقال المواطن عبید الحارثي إن "أطباء بالمستشفى المذكور تسبَّبوا في كسر يد والدته المسنّة بعد تعنیفھا والقسوة علیھا، أثناء وجودھا في العناية المركزة".

وأضاف الحارثي أن الكادر الطبي منعھم من زيارة والدتهم"، متَّهمًا الأطباء بأنهم "تركوهم  يرونھا من خلف الساتر الزجاجي  للتستر على فعلتهم.

بدوره، قال المتحدث باسم مديرية صحة بیشة علي آل بخیتان، إن "شكوى المواطن بخصوص تعرّض والدته المسنة إلى التعنيف أحیلت للتحقیق".

وأضاف المسؤول الحكومي، أن المريضة تعاني مرضَ ھشاشة العظام بمراحله المتقدّمة، موضّحًا أنها "كانت تلازم السرير منذ سبع سنوات، وتعاني انخفاض نسبة الأكسجین في الدم، وبعد كسر يدھا تم عمل جبیرة لھا، ومازالت ترقد بالمستشفى للمراقبة. بحسب ما ذكرت صحيفة "عكاظ".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com