الكويت توضح حقيقة محاولة اختطاف طفل خلال سطو بسوق في العاصمة (فيديو) 

الكويت توضح حقيقة محاولة اختطاف طفل...

#إرم_نيوز

المصدر: فريق التحرير

علقت السلطات الكويتية، اليوم الأحد، على مقطع فيديو يظهر ما قيل إنها محاولة خطف طفل أثناء شجار تدخل فيه عدة أشخاص، بعد عملية سطو في سوق بالعاصمة.

وتداول نشطاء على نطاق واسع، عبر منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، من الحادثة التي وقعت داخل سوق الفحيحيل، يظهر أحد الأشخاص وهو يسحب طفلًا من سيارة شخص يبدو أنه كان يحاول الفرار.

https://www.instagram.com/p/BqUvqUXFBDS/

وقالت وزارة الداخلية في بيان توضيحي حول الموضوع ”إن مقيمًا من جنسية آسيوية أبلغ عن تعرضه لعملية سلب بالقوة من شخص انتحل صفة رجل أمن، وقام باستيقافه أثناء قيادته لمركبته وطلب منه أوراقه الثبوتية، وقام بتفتيش المركبة وسلب منه مبلغًا نقديًا“.

وأضافت ”أن المجني عليه أوضح أنه أثناء محاولة الإمساك بالجاني من قبل بعض المارة قام بإخراج آلة حادة وطعنه في ساعده الأيمن، إلا أنه استطاع الإمساك به، واسترد منه المبلغ المالي، وتمكن الجاني من الفرار في مركبة أخرى يقودها شخص ومعه طفل مهددًا قائدها بطعنه بآلة حادة إلا أن قائد المركبة رفض التحرك وتوقف عن السير وتمكن الجاني من الهروب“.

وأشارت إلى أن ”ما تم مشاهدته بمقطع الفيديو ما هو إلا عمل إنقاذ من بعض المقيمين من الجاليات المختلفة؛ لمنع ارتكاب جريمة وإنقاذ الطفل ومحاولة منع مركبة الجاني من الهروب“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk[at]eremnews[dot]com