منوعات

شاهد أروع منازل الواجهات البحرية في العالم (صور)
تاريخ النشر: 14 يوليو 2018 1:20 GMT
تاريخ التحديث: 14 يوليو 2018 6:18 GMT

شاهد أروع منازل الواجهات البحرية في العالم (صور)

سلسلة منازل على جزيرة خاصة وملجأ مواجه للمحيط وملاذ منعزل يوفر إطلالات على الحيتان رمادية اللون تبلغ قيمتها ملايين الجنيهات، تسعى للتتويج بلقب "أفضل واجهة بحرية في العالم". بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، تم إدراج هذه المنازل العجيبة من جميع أنحاء العالم في مسابقة HGTV Ultimate House Hunt في فئة "منازل الواجهة البحرية" ، وهو لقب يتم اختياره من خلال إجراء تصويت عام. والمسابقة هي مشروع مشترك بين شركتي Leading Real Estate Companies of the World و Luxury Portfolio International، والتي تعرض عقارات ممتازة، وجميع العقارات التي تتأهل للتصفية النهائية يتم عرضها ​​للبيع حاليًا، بتكلفة تصل إلى 8.93 مليون جنيه

+A -A
المصدر: شوقي عبدالعزيز- إرم نيوز

سلسلة منازل على جزيرة خاصة وملجأ مواجه للمحيط وملاذ منعزل يوفر إطلالات على الحيتان رمادية اللون تبلغ قيمتها ملايين الجنيهات، تسعى للتتويج بلقب ”أفضل واجهة بحرية في العالم“.

بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، تم إدراج هذه المنازل العجيبة من جميع أنحاء العالم في مسابقة HGTV Ultimate House Hunt في فئة ”منازل الواجهة البحرية“ ، وهو لقب يتم اختياره من خلال إجراء تصويت عام.

والمسابقة هي مشروع مشترك بين شركتي Leading Real Estate Companies of the World و Luxury Portfolio International، والتي تعرض عقارات ممتازة، وجميع العقارات التي تتأهل للتصفية النهائية يتم عرضها ​​للبيع حاليًا، بتكلفة تصل إلى 8.93 مليون جنيه استرليني (11.8 مليون دولار).

وقالت ستيفاني أنطون ، رئيسة شركة Luxury Portfolio International ”تتمتع عقارات الواجهة البحرية بجاذبية دائمة، وتحظى بشعبية كبيرة لدى المصوتين في المسابقة.

وأضافت ”تستفيد هذه المنازل من موقعها المثالي، إذ تتمتع بميزات مثل أحواض السفن الخاصة والمسابح المطلة على الواجهات البحرية والنوافذ الكبيرة لرؤية المناظر“.

أي شخص يدلي بصوته قبل موعد الإغلاق في الـ17 من يوليو سيتم إدراجه في جائزة بقيمة 7.5 ألف جنيه إسترليني (10 آلاف دولار).

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك