الملكة إليزابيث تستقبل دونالد وميلانيا ترامب (صور وفيديو)

الملكة إليزابيث تستقبل دونالد وميلانيا ترامب (صور وفيديو)
U.S. President Donald Trump and Britain's Queen Elizabeth inspect the Coldstream Guards during a visit to Windsor Castle in Windsor, Britain, July 13, 2018. REUTERS/Kevin Lamarque

المصدر: وداد الرنامي - إرم نيوز

استقبلت الملكة إليزابيث الثانية، اليوم الجمعة، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وعقيلته ميلانيا، رغم احتجاج عدد كبير من البريطانيين.

فقد حمل الكثير من المحتجين، اليوم الجمعة، لافتات أمام قصر ويندسور، كتب عليها: “قولوا لا لترامب”، كما أوضح استطلاع رأي تم نشره يوم أمس الخميس أن 49% من المستجوبين، وعددهم 1648، يعتقدون أن الملكة لا يجب أن تستقبل ترامب، وفي السنة الماضية تم توقيع عريضة من طرف 1.9 مليون بريطاني للمطالبة بمنع زيارته لأنه “سيسبب إحراجًا لجلالة الملكة”.

 

واستقبلت الملكة إليزابيث البالغة من العمر 92 عامًا منذ توليها العرش سنة 1952، كل رؤساء الولايات المتحدة باستثناء ليندون جونسون.

وسبق لدونالد ترامب أن عبّر عن إعجابه بالملكة إليزابيث خلال استجواب مع ذا صن، ووصفها بالمرأة الرائعة لأنها “طيلة هذه السنوات لم ترتكب فعليًا أية غلطة”، وأضاف أن زوجته ميلانيا من أشد المعجبين بها.

ولم تكن تصريحات ترامب بخصوص العائلة الملكية في بريطانيا دائمًا بهذا اللطف، فسبق أن صدرت عنه تعليقات غير مؤدبة تمامًا بخصوص الأميرة الراحلة ديانا، وكيت ميدلتون زوجة الأمير ويليام.

https://www.youtube.com/watch?v=lR3ad7cyFIQ

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع