رد فعل غريب لسيدة بعد خروج زوجها من السجن – إرم نيوز‬‎

رد فعل غريب لسيدة بعد خروج زوجها من السجن

رد فعل غريب لسيدة بعد خروج زوجها من السجن

المصدر: ساندي حكيم- إرم نيوز

استقبلت سيدة، زوجها بعد خروجه من السجن بطريقة غريبة، فبدلًا من الترحيب به بحفاوةٍ وحبٍ، أرسلته إلى السجن مرة أخرى، بعدما أُصيبت بالصدمة عند العثور عليه في مرآب المجمع الذي تعيش فيه.

وفيما أُصيبت زوجة جيمس رينرسون بالصدمة عند العثور عليه، سرعان ما أدركت حقيقة ما حدث، وأوصلته إلى سجن مقاطعة ”ميسا“ في كولورادو.

وبحسب صحيفة ”مترو“ البريطانية، أوصلت السيدة زوجها إلى السجن بعد أقل من ساعتين من إطلاق سراحه عن طريق الخطأ، حيث فشل السجن في فحص سوار قميصه، ما دفع جيمس (38 عامًا) إلى استغلال الوضع، وجمع مقتنيات السجين الآخر قبل أن يخرج.

ووقعت الحادثة، بسبب خلط نواب عمدة مقاطعة ”ميسا“ بين الرجل وسجين آخر يُدعى مارفن مارش، والذي انتقل مؤخرًا إلى زنزانة جيمس، بينما كانت زنزانته قيد الإنشاء.

ودخل جيمس السجن في أواخر الشهر الماضي، في انتظار المحاكمة لاتهامه بالتهديد، والسلوك غير المنضبط، والتعدي على ملكية الآخرين.

وقال الرقيب هنري ستوفيل، وهو مأمور في مقاطعة ”ميسا“ إن موظفي السجن أخطأوا في اتباع الإجراءات، وفشلوا في التحقق من سوار قميصه، وصورته، موضحًا أن التحقيق لا يزال مستمرًا لتحديد ما إذا كان ينبغي تحديث قائمة المساجين.

وأعرب الرقيب عن تقديره لزوجة جيمس لجعل زوجها يسلّم نفسه، وقد ذُكر أنه يواجه مجموعة من التهم الجديدة، بما في ذلك الهروب، والتزوير، بالإضافة إلى انتحال الهوية الجنائية، والسرقة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com