فتاة خارقة تفجر تابوت متفجرات وهي بداخله.. وهذا ما حدث (صور وفيديو) – إرم نيوز‬‎

فتاة خارقة تفجر تابوت متفجرات وهي بداخله.. وهذا ما حدث (صور وفيديو)

فتاة خارقة تفجر تابوت متفجرات وهي بداخله.. وهذا ما حدث (صور وفيديو)

المصدر: عبد الجواد فوزي - إرم نيوز

في واقعة مثيرة بإحدى حلقات برنامج مواهب تلفزيون الواقع الأمريكي الشهير ”أمريكا غوت تالنت“، أقدمت فتاة صغيرة تبلغ من العمر 21 عامًا على إظهار موهبة خطيرة استلزمت تواجد العديد من المسعفين والأطباء ورجال الإطفاء في موقع العرض، حيث قررت دخول تابوت مُغلق يحتوي على الديناميت ومواد متفجرة.

ووفقًا لما نشرته صحيفة ”ديلي ميل“البريطانية، قررت فتاة أمريكية تدعى آنالايسي نوك من مدينة ساراسوتا التابعة لولاية فلوريدا الأمريكية التقدم إلى لجنة البرنامج؛ لإظهار مدى الجرأة التي تتمتع بها، وذلك من خلال القيام بعرض يستلزم الجلوس داخل تابوت يحتوي على مواد متفجرة، لينفجر بها بعد ثوان معدودة من غلقه وهي بداخله.

احتارت لجنة التحكيم والجمهور حول السبب الذي يدفع الفتاة للقيام بمثل هذا العرض الخطير، ولكنها بررت ذلك بأن القيام بمثل هذه المهام الخطيرة والمتهورة هو أمر شائع بين أفراد عائلتها.

وظهرت على أعضاء لجنة التحكيم حالة من الخوف والقلق على سلامة الفتاة قبل انفجار هذا التابوت، حيث لم تنف الفتاة خطورة المهمة، واعترفت بأن الأمر قد يكلفها حياتهاـ إلا أنها أصرت على استكمال المهمة.

بعد انفجار عبوات الديناميت الناسفة تحطم التابوت بالكامل، وظهرت الفتاة منبطحة أرضًا لا تحرك ساكنًا لمدة ثوان قليلة، قبل أن تبدأ بعد ذلك بتحريك قدميها والنهوض؛ لطمأنة الجميع على سلامتها بعد انتهاء هذا العرض الخطير.

 

 

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com