سيدة أردنية تطالب عمر الرزاز بإلغاء قانون الضريبة لعودة زوجها وأطباق طعامها
سيدة أردنية تطالب عمر الرزاز بإلغاء قانون الضريبة لعودة زوجها وأطباق طعامهاسيدة أردنية تطالب عمر الرزاز بإلغاء قانون الضريبة لعودة زوجها وأطباق طعامها

سيدة أردنية تطالب عمر الرزاز بإلغاء قانون الضريبة لعودة زوجها وأطباق طعامها

تقدمت مغردة أردنية بطلب "غريب" إلى رئيس الوزراء الجديد عمر الرزاز، في ظل موجة احتجاجات تشهدها المملكة منذ أسبوع.

وكتبت مغردة في موقع "تويتر" تسمي نفسها "أردنية بنت الأصول" ردًا على تغريدة للرزاز: "يا دكتور.. أمانة تلغي قانون الضريبة. خلي هالزلمة (زوجها) يرّوح على الدار".

وأضافت: "كل صحوني (أطباق الطعام) على الدوار الرابع (مكان الاحتجاجات) وأخذ (جوزها) فيهم فطور وأخد دلة قهوة وضاعت أنا شو استفدت.. بدي صحوني".

وكانت السيدة الأردنية ترد على تغريدة للرزاز، قال فيها: "أتعهد بالحوار مع مختلف الأطراف والعمل معهم للوصول إلى نظام ضريبي عادل ينصف الجميع ويتجاوز مفهوم الجباية، لتحقيق التنمية التي تنعكس آثارها على أبناء وبنات الوطن، لتكون العلاقة بين الحكومة والمواطن أساسها عقد اجتماعي واضح المعالم مبني على الحقوق والواجبات".

وكان عاهل الأردن الملك عبدالله بن الحسين قد كلف الرزاز بتشكيل حكومة جديدة خلفًا لهاني لملقي، الذي استقال على وقع احتجاجات واسعة تشهدها البلاد، بعد تعديل قانوني من شأنه رفع الضرائب.

ويتوجه المحتجون إلى الدوار الرابع حاملين أطباق الطعام والمياه لتوزيعها على رجال الأمن ومحتجين آخرين، في مشهد لفت أنظار الإعلام والمراقبين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com