وسط شكوك بشأن اختفائها.. ميلانيا ترامب تشارك في مناسبة رسمية بالبيت الأبيض – إرم نيوز‬‎

وسط شكوك بشأن اختفائها.. ميلانيا ترامب تشارك في مناسبة رسمية بالبيت الأبيض

وسط شكوك بشأن اختفائها.. ميلانيا ترامب تشارك في مناسبة رسمية بالبيت الأبيض

المصدر: أبانوب سامي - إرم نيوز

 ستحضر ميلانيا ترامب حفل استقبال بمناسبة يوم الذكرى لعائلات الشهداء، في البيت الأبيض يوم الإثنين، في أول ظهور علني لها منذ خضوعها لعملية جراحية.

وقد تم إدراج حضورها على جدول أعمال الرئيس دونالد ترامب الذي نُشر مساء الأحد.

وبحسب صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، يذكر جدول الأعمال أن ”الرئيس والسيدة الأولى يستضيفان حفل استقبال يوم عائلة النجوم الذهبية في الساعة 5:30 مساء الإثنين“.

ومن المقرر أن يكون الحفل مغلقًا أمام الصحافة، وهذا يعني أنه لن يتم السماح لوسائل الإعلام بالدخول لتوثيقه، ولم يتضح بعد ما إذا كان البيت الأبيض سيصدر صورًا لهذه المناسبة.

ويأتي هذا بعد اختفاء سيدة أمريكا الأولى عن الأضواء وأعين الصحافة لمدة 25 يومًا، إثر خضوعها لجراحة في الكلية، تم خلالها استئصال كيس من كليتها، قال مكتبها إنه كان حميدًا وليس سرطانيًا يوم 14 مايو.

ومن ثم أمضت ميلانيا أسبوعًا في مستشفى ”والتر ريد“ العسكري القومي لتتعافى، وعادت إلى البيت الأبيض يوم السبت 19 مايو، وقال بعض الخبراء إن البقاء في المستشفى لـ 5 أيام يعتبر مدة طويلة لمثل هذه الجراحات.

كما ذُكر أنها لن ترافق الرئيس دونالد ترامب إلى مؤتمر قمة الجي 7 في كندا يوم الجمعة المقبل، أو إلى قمته التاريخية في سنغافورة في 12 يونيو.

وكانت آخر مرة رأت فيها ميلانيا ترامب في العلن في 10 مايو، عندما انضمت إليه للترحيب بعودة 3 أمريكيين كانوا محتجزين في كوريا الشمالية.

وأثار اختفاء ميلانيا الكثير من التكهنات ونظريات المؤامرة، حيث ادعى البعض أنها ليست في البيت الأبيض بالمرة، وزعمت أخرى أنها تصارع مرضًا خطيرًا، بينما أشارت شائعات أخرى إلى أنها تساند والدتها التي تعاني من مرض خطير للغاية، وهي مزاعم نفاها مكتب ميلانيا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com