logo
منوعات

صورة قديمة للممثل أوس أوس تثير الشكوك حول "رامز تحت الصفر"

صورة قديمة للممثل أوس أوس تثير الشكوك حول "رامز تحت الصفر"
02 يونيو 2018، 2:58 ص

صفعة جديدة يتعرّض لها برنامج "رامز تحت الصفر" المتهم دائمًا بالفبركة والاتفاق مع النجوم الذين تتم استضافتهم في برنامج المقالب.

وخلال الحلقة الـ15 استضاف رامز جلال أوس أوس، أحد نجوم مسرح مصر والذي بدا عليه أنه ابتلع طعم ظهور رامز جلال كأنه "هيكتور كوبر" المدير الفني للمنتخب المصري، رغم أن هناك فرقًا كبيرًا بين شكل كوبر والمكياج الذي يظهر به رامز.

وتقوم فكرة البرنامج على ظهور رامز على هيئة كوبر في الحلقات التي يكون الضحايا فيها من الفنانين، بينما يظهر بشخصية شقيقة كوبر في الحلقات التي تتم فيها استضافة لاعبي كرة قدم لتعاملهم مع كوبر، ومعرفتهم بشكل كوبر، بخلاف الفنانين الذين لم يلتقِ غالبيتهم بكوبر.

ولكن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي توصلوا لصورة قديمة لـ"أوس أوس" نشرها بنفسه على حسابه على موقع تبادل الصور "إنستغرام" قبل عدة أشهر، وكتب "أوس أوس" حينها تعليقًا على الصورة:"حبيت أطلب أوبر طلعلي كوبر".

واستند النشطاء لهذه الصورة للتدليل على أن "أوس أوس" التقى كوبر من قبل، وبالتالي فهو يعلم جيدًا شكل كوبر الحقيقي وتظاهره بتقبل رامز جلال بمكياج كوبر الذي لا يشبه كوبر الحقيقي من قريب أو بعيد، يثبت في نظرهم أن البرنامج لا يتضمن مقالب حقيقية.



والأرشيف لم يفضح الحلقة الـ  15 فحسب، فقد توصل النشطاء لفيديو قديم لياسمين صبري بطلة الحلقة الأولى يعود لـلعام 2017  حينما ظهرت مع المغنية شيرين عبدالوهاب في برنامج " شيري أستوديو" على قناة "DMC "، وتحدثت ياسمين حينها الإسبانية ببراعة، وذكرت أنها تجيد تحدثها بسبب زياراتها لوالدتها في إسبانيا، ولأنها تعلّمت اللغة في القنصلية الإسبانية.

ورغم هذا تظاهرت ياسمين في الحلقة الأولى من البرنامج بأنها لا تجيد الإسبانية حينما ظهر "كوبر المزيف" وهو يتحدث لغة يدّعي أنها الإسبانية وهي اللغة الرسمية للأرجنتين التي ينتمي إليها هيكتور كوبر، بينما كان يتولّى لاعب الكرة السابق مجدي عبدالغني الذي يظهر في دور مقدم البرنامج بترجمة هذه اللغة المصطنعة التي تتضمن كلمات إيطالية وعربية.

وتعتمد فكرة برنامج "رامز تحت الصفر" على استضافة نجوم في برنامج تمّ تصويره في روسيا، لأنه يتعلّق بكأس العالم، ويشارك فيه الممثل الضحية، مع رامز جلال، الذي يتقمّص شخصية كوبر، ثم تهاجم الدّببة والحيوانات الضارية بعض أعضاء البرنامج لإرهاب الضحية.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC