جريدة الحياة تصدر عددها الورقي الأخير

جريدة الحياة تصدر عددها الورقي الأخير

المصدر: بيروت - إرم نيوز

أصدرت  جريدة الحياة اللندنية، عددها الأخير، صباح اليوم الخميس، بعدما قررت التحول إلى فضاء الإعلام الإلكتروني، على وقع ما تقول إنه ”أزمة اقتصادية“ تمر بها الصحيفة.

وبدأت الجريدة مؤخرًا بإجراءات بحق العاملين، حيث أبلغتهم تباعا بصرفهم عن العمل، بعد أن رأت أنه لا حاجة لوجودهم، فيما ستقفل مكاتبها ببيروت في 30 حزيران/يونيو المقبل، وسط حالة عدم رضى من بعض الموظفين الذين سارعوا بتوكيل محامين؛ بهدف تحصيل حقوقهم المالية.

وفي التفاصيل، تبلّغ مسؤول قسم الطباعة في الجريدة أمرًا بالبريد الإلكتروني من إدارة الجريدة بالتوقّف عن طباعة النسخ الورقيّة في كلّ من بيروت، ولندن، والقاهرة، ابتداءً من صباح يوم الجمعة الموافق الأول من حزيران/يونيو 2018.

وأكّد المسؤول لـ“إرم نيوز“، أنّ الجريدة ستستمر بالصدور عبر الإنترنت، فيما ستكتفي الجريدة بطباعة النسخة الورقية من مجلّة ”لها“ التابعة لمجموعة ”دار الحياة“، وذلك حتّى نهاية الشهر المقبل.

وأكّد عدد من موظّفي الجريدة لـ“إرم نيوز“، أنّ أيًا منهم أو من القرّاء لم يتبلّغ رسميًّا بخبر توقّف إصدار النسخة الورقية في بيروت ولندن والقاهرة، وسط تأكيدات بأنّ الخبر فاجأهم وحلّ عليهم كالصاعقة

من جهة أخرى، أورد موظّفون في قسم التحرير، نقلاً عن أحد مدراء التحرير، أنّ خطأ حصل وحال دون إصدار إعلان عن توقف إصدار النسخة الورقية في العدد الأخير من الجريدة، وأنّ إعلان القرّاء بالموضوع سيتم عبر الموقع الإلكتروني بأسرع وقت ممكن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com