النيابة العامة المغربية: بحوزتنا 50 شريطًا جنسيًا للصحفي توفيق بوعشرين
النيابة العامة المغربية: بحوزتنا 50 شريطًا جنسيًا للصحفي توفيق بوعشرينالنيابة العامة المغربية: بحوزتنا 50 شريطًا جنسيًا للصحفي توفيق بوعشرين

النيابة العامة المغربية: بحوزتنا 50 شريطًا جنسيًا للصحفي توفيق بوعشرين

فجرت النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء قنبلة من العيار الثقيل بعد إعلانها عن التهم الموجهة للصحفي توفيق بوعشرين في بلاغ أصدرته قبل بضع ساعات من يوم الإثنين وأفصحت فيه عن وجود 50 شريطًا جنسيًا للمتهم، وليس شريطًا واحدًا التقط له في المستشفى كما ذكر محاميه محمد زيان.

وأبرز التهم المذكورة في البلاغ :" الاغتصاب وهتك العرض بالعنف، والتحرش الجنسي، واستدراج أشخاص من أجل البغاء، وتصويرهم وتسجيلهم، في 50 شريطًا مسجلًا".

وأضاف البلاغ أن:"هذه الأفعال التي يشتبه أنها ارتكبت في حق 8 ضحايا وقع تصويرهن بواسطة لقطات فيديو ناهز عددها 50 شريطًا مسجلًا على قرص صلب ومسجل فيديو رقمي".

وأعلن الوكيل العام للملك أنه تقرر إحالة توفيق بوعشرين في حالة اعتقال، لغرفة الجنايات لمحاكمته من أجل الاشتباه في ارتكابه جناية الاتجار في البشر، واستعمال السلطة والنفوذ من أجل الاستغلال الجنسي، واستغلال الحاجة والضعف والتهديد بالتشهير.

كما حدد موعد المحاكمة المقبلة لمدير تحرير صحيفة "أخبار اليوم" و موقع "اليوم24"، بتاريخ 8 آذار/مارس المقبل، الذي يصادف يوم الاحتفال باليوم العالمي للمرأة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com