أغلى شقة في العالم معروضة للبيع بـ 300 مليون يورو

أغلى شقة في العالم معروضة للبيع بـ...

هذا النوع من الشقق يغري مليارديرات العالم خاصة في لندن وهونغ كونغ وسيدني ونيويورك، إذ يميزها، إضافة إلى طلتها المبهرة، التجهيزات الحديثة و الخدمة العالية التي توفرها.

المصدر: موناكو - من وداد الرنامي

تبلغ مساحة أغلى شقة في العالم 3500 متر مربعا، وتقع على ارتفاع 170 مترا عن سطح البحر الذي تطل عليه، حيث تتوج قمة برج ”اوديون“ الأبرز في إمارة موناكو، والمنتظر تسليمه في ربيع 2015.

تحتل الشقة أربع طوابق من رقم 45 إلى 49، وتتوفر على 5 غرف، ومضيفة، وقاعة للطعام ارتفاعها ستة امتاز، و مطبخ في كل طابق يمكن التنقل بينها عبر مصعد للخدمة، ثم ساونا، وحمام مغربي، وقاعة سينما، وأيضا مسبح في الطابق 47 مزود بمزلجة.

ويقدر المقاول ثمنها ب 300 مليون دولار، ويصنفها موقع ”شالانج “ بكونها الأغلى عالميا، كما يضيف انه قلما تباع ”جوهرة“ كهذه بالثمن المعلن عنه .

بينما يرى ”اليكسندر كراف “ ، مدير شركة متخصصة في العقارات الراقية :“ أظن المشتري سيكون روسيا على الغالب، ولكن قلما تبلغ هذه الصفقات الباهظة الثمن المطلوب“ ، وأضاف أنها تقضي وقتا طويلا من المفاوضات لا يقل عن 18 شهرا.

ويغري هذا النوع من الشقق مليارديرات العالم خاصة في :لندن وهونغ كونغ وسنغفورة وسيدني ونيويورك، إذ يميزها، إضافة إلى طلتها المبهرة، التجهيزات الحديثة و الخدمة العالية التي توفرها.

وقد تم بيع شقة في برج ”وان 57“ بمانهاتن مقابل 90 مليون دولار سنة 2013 .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com